خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

تحديث عن صورة كيت ميدلتون الأخيرة: "تم تفتيحها وليس التلاعب بها"

ET بالعربي | 13 مارس 2024
كيت ميدلتون والأمير ويليام - صورة من وكالة Goff Photo’s

كيت ميدلتون والأمير ويليام - صورة من وكالة Goff Photo’s

بعد الجدل الذي رافق نشر صورة جديدة لأميرة ويلز مع زوجها وهما يغادران قلعة وندسور، ردت الوكالة التي التقطت صورة كيت ميدلتون والأمير ويليام وهما يركبان السيارة معًا في 11 مارس 2024، على مزاعم وتحليلات السوشيال ميديا بشأن "التلاعب بها".

شاهد تقرير سابق : كيت ميدلتون تعيد إطلالاتها بأسلوب مختلف

كيت ميدلتون تعيد إطلالاتها بأسلوب مختلف

وكالة GoffPhotos تشارك تحديث عن صورة كيت ميدلتون الأخيرة

وسط التكهنات الجديدة بشأن صورة الثنائي الملكي وموضوع التلاعب بها، قالت وكالة GoffPhotos، وهي التي صوّرت ويليام وكيت في سيارة رينج روفر، لـ موقع E! للأخبار بأن الصورة "تم اقتصاصها وتفتيحها" ولكن "لم يتم التلاعب بأي شيء آخر".

وكانت شكوك البعض قد ركّزت على موضوع تسريحة شعر كيت في السيارة، والتي بدت بالنسبة لهم مشابهة لمظهرها في الذكرى المئوية لمعركة السوم في عام 2016، عندما كانت ترتدي قبعة سوداء مستديرة.

تحليلات السوشيال ميديا جاءت بعد أن انضمت أميرة ويلز، التي تتعافى من جراحة في البطن منذ يناير، إلى زوجها الأمير ويليام في رحلة بالسيارة يوم الأحد في 11 مارس.

وفي يناير، أعلن قصر كنسينغتون في لندن أن كيت دخلت المستشفى لإجراء عملية جراحية مخطط لها مسبقًا، ومنذ ذلك الحين، أخذت ميدلتون وقتًا بعيدًا عن الأضواء للتعافي، ولم تعد إلى وسائل التواصل حتى يوم 10 مارس تكريمًا لعيد الأم في المملكة المتحدة.

في تلك المناسبة، شاركت كيت صورة لها مع أطفالها الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، ولكن بعد أن سحبت وكالات التصوير الصورة بسبب "التلاعب بها" بعد موجة الشكوك والتساؤلات التي حامت حولها، إعترفت كيت في رسالة على منصة إكس بأنها قامت بتعديل الصورة، لتقول ما معناه :"مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحيانًا بإجراء تجارب التعديل، أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس، أتمنى أن يكون كل شخص يحتفل سعيدًا جدًا يوم الأم".