جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تحدي خبز التورتيلا يجمع ذا روك وكيفن هارت.. فمن فاز؟

ET بالعربي | 21 يوليو 2022
ذا روك وكيفن هارت - الصورة من انستغرام

ذا روك وكيفن هارت - الصورة من انستغرام

على مدار السنوات الماضية قدم الثنائي دوين جونسون "ذا روك" وكيفن هارت، لحظات كوميدية تنوعت ما بين الأفلام السينمائية، واللقاءات التلفزيونية، أو التي جمعتهما على السجادة الحمراء.

ويجتمع الثنائي مجددًا هذا العام في فيلم الرسوم المتحركة DC League of Super-Pets، وسيقومان بأداء دور "الجراء الخارقة" في العمل، المقرر أن يبدأ عرضه يوم 29 يوليو الحالي.

وبطريقة مختلفة روج الثنائي للفيلم بمقاطع فيديوهات طريفة عبر انستغرام؛ حيث نشر "ذا روك" مقطع فيديو يجمعه بـ كيفن هارت أثناء قيامهما بتحدي "خبز التورتيلا" المشهور على منصة "تيك توك"، والذي يتضمن قيام شخصين بصفع بعضهما بعضاً على الوجه بالخبز، أثناء محاولتهما عدم بصق الماء من فمهما.

وعلّق "ذا روك" على الفيديو، قائلًا: "إن كيفن كان ينتظر اليوم الذي يمكنه فيه صفعي أخيرًا دون عواقب". وفي نهاية الفيديو، فاز جونسون بالتحدي، لكن ليس قبل أن يتمكن هارت من صفعه مرتين بـ"تورتيلا" عملاقة.

ومن بين المقاطع التي شاركها الثنائي عبر انستغرام، فيديو ظهر فيه هارت وهو يمازح "ذا روك"، بعد أن سألت المذيعة الأخير عن قيامه بشراء منزلٍ كهديةٍ لوالدته، بأنه بعد الملايين التي جمعها، لا بد له من القيام بذلك، وعلّق كيفن على الفيديو قائلًا: "من فضلكم شاهدوا وحاولوا ألا تضحكوا.. إليكم مثالاً آخر على سبب اختلاف جولاتنا الترويجية!".

 وفي فيديو آخر استعرض الثنائي خلاله أربعة من " Super-Pets "؛ حيث ظهر جونسون وهارت وهما يجلسان مع أربعة كلاب لطيفة، بينما يمازح جونسون هارت، ويحاولان التكهن بأي كلب لديه قوة عظمى، وما هي تلك القوة.

وفي نهاية المقطع، طلب "ذا روك" من المشاهدين، الذين يعشقون الكلاب ترك تعليق حول السبب الذي يجعلهم يمتلكون أياً من هذه الجراء، وعلّق هارت قائلًا: "لا أستطيع أن أقول إن هذه الجراء لديها قوى خارقة.. لكنني لن أقول إنها ليست كذلك!.. قم بالتعليق أدناه، وأخبرنا لماذا ستختار عائلتك أياً من هذه الكلاب".