فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

تحدي سوه لـ كاظم الساهر يتصدر ترند العراق

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2022
كاظم الساهر - الصورة من انستغرام

كاظم الساهر - الصورة من انستغرام

منذ أيام أطلق كاظم الساهر أغنية وطنية عراقية بعنوان "سوه"، حققت نجاح كبير منذ طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل الآلاف مع الأغنية أطلق عدد من المشاهير والمؤثرين بالعراق تحدي "Lip-sync Challenge" وهم يؤدون أغنية سوه.

ونجاح هذا التحدي على المنصات الاجتماعية، جاء تأكيداً على رسالة أغنية "سوة"، وهي وحدة وأخوة الشعب العراقي خاصة في ظل الظروف التي يعيشها البلد في هذه المرحلة، وهذا أساس شعار الشركة المنتجة: "تجمعنا سوه".

تحدي سوة لـ كاظم الساهر يتصدر الترند بالعراق

 

صرحت الشركة المنتجة سابقًا أن كاظم الساهر يُعتبر محرك نجاح حقيقيّ يقود مسيرة التغيير الإيجابي لمجتمع يحاول بشكل دائم تجاوز كافة العقبات، فطريق النجاح الذي اختطّه متوافق مع رؤية الشركة للنجاح؛ ليتجاوزا باجتماعهما الحدود الجغرافية، ويقدّما مثالاً حقيقياً على أرض الواقع لتجربة ناجحة تجمع الفنّ المتجذر عراقة مع التقنيات الأكثر حداثة ومعاصرة".

كان كاظم أكثر من سعيد بالتعاون مع شركة الاتصالات العراقية من خلال هذا العمل الوطني الجامع الذي اعتبره ملحمة موسيقية، عمل عليها لفترة كهدية للشعب العراقي والتي تحمل رسالة وطنية مهمة.

أغنية سوه من كلمات وألحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، أما الكلمات الكردية فللشاعر أحمد محمد، تم تصويرها خلال 3 أيام في إسطنبول- تركيا على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج تيري فيرغاس، أما إنتاج الأغنية فهو لإحدى شركات الاتصالات العراقية.