ميسي في حفل زفاف أحمد مهاوش

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة أخيها ايلا

أمل عرفة توضح المقصد من تغريداتها عن شلة الوسط الفني

أحجار من القدس تجمع نجمات مصر

يحي في مفترق طرق يتجاهل سؤال أميرة له

جمهور أميرة في " مفترق طرق " غاضب من هند صبري

ما هو أصعب ما يواجهه ابن حتوتة بالسفر 

"تحيه إماراتية بقلب أردني"..أحلام تهنىء الأمير الحسين بمولودته

شيرين عبد الوهاب تشوّق الجمهور لجديدها : قريباً

محامي شيرين عبد الوهاب يوضح موقفها القانوني مع شركة روتانا

"تحيه إماراتية بقلب أردني"..أحلام تهنىء الأمير الحسين بمولودته

ET بالعربي | 08 أغسطس 2024
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و زوجته الأميرة رجوة الحسين ومولودتهما الأميرة إيمان

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و زوجته الأميرة رجوة الحسين ومولودتهما الأميرة إيمان

"بلا شك الكل اتفق على حبهم الله يسعدهم" تعليق من أحلام على أولى الصور العائلية التي شاركها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني عبر إنستقرام بالأمس، جمعته بالأميرة رجوة، ومولودتهما الأميرة إيمان.

وعلقت على صورة ثانية قائلة: "ما شاء الله تبارك الرحمن ♥️♥️عادي عندكم هالجمال 😍🥰 انتم مثلي كل ما اشوفهم ادعي لهم ، ربي يسعدهم ويحميهم وتحيه إماراتيه بقلب اردني للشامخين".


أحلام تبارك للأمير الحسين والأميرة رجوة قدوم مولودتهما

وكانت قد علقت يوم 3 اغسطس على فيديو للأمير الحسين شاركه الديوان الملكي الهاشمي عندما كان ولي العهد الاردني يؤذن في أذن مولودته الأميرة إيمان قائلة: "ما اعرف ليه دمعت عيني احس بالفرح لهم ربي يحفظهم ويسعدهم مبروك ما جاكم يا الغاليين يتربي في عز الهواشم الغاليين يتربى في عزكم ماشاء الله لا قوه الا بالله".

وتوجه الأمير الحسين بالشكر "لنشامى الخدمات الطبية الملكية على ما قدموه من رعاية طبية لرجوة وإيمان"، خلال الفترة الماضية.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: لقطات عفوية في حفل زفاف الأمير الحسين و الاميرة رجوة

لقطات عفوية في حفل زفاف الأمير الحسين و الاميرة رجوة

وبعد نحو أسبوع من ولادتها في 3 أغسطس 2024، وخلال مغادرتها مستشفى مدينة الحسين الطبية،  وجهت الشكر للمهنئين الذين رأتهم حين مغادرتها، بينما كان الأمير الحسين يمسك بيدها، ويحمل مولودتهما بيده الأخرى، وكانت الأميرة سلمى برفقتهم.

وقد حققت ردود فعل إستقبال العائلة الهاشمية الملكية لفرد جديد لها الأميرة إيمان بنت الحسين، تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل في الأردن والعالم العربي.

 وبالأمس أظهر فيديو متداول مغادرة كل من الأمير الحسين والأميرة رجوة مدينة الحسين الطبية برفقة مولودتهما الأميرة إيمان بنت الحسين.

مغادرة الأمير الحسين وزوجته المدينة الطبية برفقة مولودتهما

شهد الفيديو ظهور الأميرة رجوة الأول بعد ولادة ابنتها تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا، حيث تفاعل الجمهور كالعادة مع إطلالتها وحفاظها على جمالها بالرغم من ظهورها بعد أيام من ولادتها لابنتها الأميرة إيمان.

الأميرة رجوة

و كانت الابتسامة لا تفارق وجهها حين مغادرتها إلى جانب زوجها ولي العهد المدينة الطبية، وتحيي الناس الذين كانوا متواجدين ، حيث سادت اجواء من البهجة وسط تصفيق الحاضرين وزغاريد الأردنيات.

كما شارك الأمير الحسين صورة له برفقة الأميرتين وتعليق: من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. شكرًا لنشامى الخدمات الطبية الملكية على ما قدموه من رعاية طبية لرجوة وإيمان طيلة الفترة الماضية.

الأمير الحسين و الأميرة رجوة و الأميرة ايمان

وكان قد أعلن الديوان الهاشمي الأردني من خلال بيان له شاركه عبر حسابه على إكس يوم السبت بأن "صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها".

وأعرب الديوان الملكي الهاشمي عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، ويبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، حفظهما الله، بحفيدتهما، ليسأل الله عز وجل أن يحفظ الأميرة الغالية، ويكلأها بعين رعايته في كنف والديها والأسرة الهاشمية، برعاية عميد آل البيت".