وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

تذكرة قطار تغيّر حياة ديفيد وفيكتوريا

ET بالعربي | 29 فبراير 2020
ديفيد بيكهام وفيكتوريا - صورة من إنستغرام @davidbeckham

ديفيد بيكهام وفيكتوريا - صورة من إنستغرام @davidbeckham

 حلّ ديفيد بيكهام ضيفًا على برنامج The tonight show  الذي يقدّمه جيمي فالون. واعتمد بيكهام في هذه الحلقة إطلالة أنيقة بـsuit كلاسيكيّة باللون الكحلي.

وخلال هذه الحلقة، روى بيكهام تفاصيل لقائه الأول مع زوجته فيكتوريا في إحدى المباريات عام 1997. فبعد انتهاء المباراة، استجمع بيكهام شجاعته للتّحدّث مع فيكتوريا في صالة اللاعبين.

ومن الواضح أن ديفيد يملك شخصية رومانسية، فاعترف خلال الحلقة أنه لا يزال يحتفظ بهدية تذكارية من هذا اللقاء وهي عبارة عن تذكرة قطار كانت فيكتوريا قد كتبت عليها رقمها.

لكن فعليًا لم يكن هذا اللقاء الأول بينهما، فديفيد كان قد رصد فيكتوريا في مباراة أخرى قبل أسبوع لكنها كانت برفقة مديرها وزميلتها في فرقة Spice Girls ميلاني سي.

وقال بيكهام خلال هذه المقابلة: " لقد عرفنا بـ"Spice Girls" ، بالطبع ، لأنها كانت كبيرة في ذلك الوقت، وأنا كنت أقوم بتأسيس نفسي في فريق Manchester United."

وفي سياق آخر، بات معروفًا أن الـLego من هوايات ديفيد المفضلة، الأمر الذي لم يفوّته جيمي فالون فاعترف ديفيد قائلًا: "دائمًا ما تضحك فيكتوريا عليّ، وممكن أن تأتي في الساعة الثانية فجرًا وتجدني ما زلت أحاول إنهاء قطعة".

وبعيدًا عن الأمور العائلية، اشترى بيكهام منذ فترة قصيرة نادي Inter Miami لكرة القدم. وأكد بيكهام أن هذا النادي مثل غيره يسعى للحصول على أفضل اللاعبين. وأضاف: "إذا كانت لدينا الفرصة لجلب لاعبين مثل كريستيانو أو ليو ، فإن لدي إعجابًا كبيرًا بهم كرياضيين ، إذا استطعنا جلب هؤلاء اللاعبين فسيكون رائع. لكن في الوقت الحالي ، لدينا قائمة كبيرة. اللاعبون الشباب ، واثنين من اللاعبين ذوي الخبرة أيضا ، ولكن الكثير من اللاعبين الشباب الذين هم على استعداد للعب."

ونشر بيكهام بعد الحلقة صورة على إنستغرام برفقة جيمي فالون وكتب بما معناه: " سعيد جدًا لرؤيتك".