وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ترافيس سكوت قلق على ابنته ومبدأ القوة هو أساس تربيته لها

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2020
ترافيس سكوت وابنته ستورمي

ترافيس سكوت وابنته ستورمي

بعد كيلي رولاند التي عبّرت عن خوفها وحزنها من مستقبل وعدت فيه بحماية ابنها ذات البشرة الداكنة وسط العنصرية التي يواجهها أصحاب البشرة السمراء، ترافيس سكوت يشعر أيضاً بالخوف على ابنته ستورمي بحسب رداً على سؤاله في حديث إذاعي حول تربية ابنته السمراء في العام 2020 وسط حركة "حياة السود مهمة": "أشعر أنه من المهم أن نحمي بناتنا السود، نساءنا. ونتأكد من أنهن يعرفن كيف يحمين أنفسهن، وكيف يتحركن في هذا العالم، وكيف يتحلين بالقوة، وألا يشعرن بالخوف من أي فكرة".

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت مع ابنته ستورمي- انستغرام @flame

وتحدث ترافيس عن ابداع طفلته التي تلهمه بموسيقاه، وقال: "ابنتي مبدعة جداً، ستعطيني أفكاراً مجنونة. تستمع إلى موسيقاي في الاستوديو وتتفاعل معي".

وفيما يتعلق بالعنصرية، أشار ترافيس إلى أن "ما يحصل جنون، ولاسيما ما حصل مؤخراً مع بريونا تايلور. تعاملت مع العنصرية مراراً، أبلغ من العمر 27 عاماً، نشأت وكبرت وكنت أمشي في الشارع وكان كل شيء طبيعي، كان طبيعياً بالنسبة إلي".    

كايلي جينر
كايلي جينر وابنتها ستورمي- انستغرام @kyliejenner

بعد مقتل جورج فلويد وبريونا تايلور ارتفعت الأصوات التي تطالب بالعدالة لهما، وأكد ترافيس أن العدالة ستأتي ولكنها تأتي بمحاربة الواقع، هذا التغيير يبدأ بالتصويت، وتابع: "لذلك علينا الخروج كشباب وأن نكون مستقبل هذا العالم، إذ لدينا الصوت والقوة لتغيير كل هذه المأساة، لذلك علينا استخدام ذلك وأن نخطو الخطوة التالية لأنه يجب أن يتوقف كل ذلك في مرحلة ما".