جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

تركي آل الشيخ يعايد ولي العهد محمد بن سلمان في عيد ميلاده الـ 37

ET بالعربي | 31 أغسطس 2022
عيد ميلاد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

عيد ميلاد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

احتفل معالي المستشار تركي آل الشيخ بعيد ميلاد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي يُصادف اليوم الأربعاء 31 أغسطس، وهاشتاغ "ميلاد ولي العهد37"  في صدارة الترند على تويتر المملكة العربية السعودية.

شارك تركي آل الشيخ مُتابعيه صورة يظهر فيها ولي العهد محمد بن سلمان مع والده الملك سلمان بن عبدالعزيز، على تويتر وهنأه في عيد ميلاده الـ 37، قائلًا: " في مثل هذا اليوم ... من عمر الزمان الأرض جادت.. وانجبت أعظم ولد، في يوم كان.. وشهر كان.. وعام كان تباشر التاريخ.. في أجمل وعد، ميلاد سيف المجد.. نجمٍ وأستبان.. غطى سما الدنيا قدومه.. والبلد، هذا الذي له بالقلوب.. أغلى مكان.. هذا محمد سيدي.. ولي العهد".

نشر تركي آل الشيخ، أمس عبر تويتر صورة تجمعه بـ ولي العهد السعودي، وهو يحتضنه وأرفقها برسالة معايدة كتب فيها: " كل عام وانتم بخير سيدي .. حفظك الله وحقق احلامك لما فيها من خير للبلاد واهل البلاد والعالم اجمع".

وبهذه المناسبة طرح عبدالمجيد عبدالله أغنية "رمز المستقبل"، إهداء لـ ولي العهد في عيد ميلاده، وشارك جمهوره على تويتر فيديو كليب الأغنية، وعلق عليها قائلًا: "أغلى البشر.. عيد ميلاد محمد بن سلمان".

هنأت أحلام ولي العهد السعودي بعيد ميلاده، وغردت عبر تويتر قائلة: "كل عام وسمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بألف خير وفرح وصحه راعي العوجا".

تداول رواد تويتر، مقاطع فيديو من مقابلات سابقة أجراها ولي العهد السعودي، واحتفالا بهدة المناسبة ضجّ تويتر بآلاف التغريدات المهنئة، وأشاد المغردون بكل الجهود التي بذلها ولي العهد من أجل المملكة وفق رؤية 2030.

الأمير محمد بن سلمان هو أصغر ولي عهد في تاريخ المملكة، وبفكر وطموح مختلف تجلى الدور القيادي، الذي جعل من الرياض مركزًا رئيسيًا في منطقة الشرق الأوسط، وأصبحت مكانة الرياض تضاهي كافة الدول المتقدمة في مختلف دول العالم.