حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

قصي خولي وديما قندلفت أبطال النسخة العربية من يوم كتابة قدري 

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

من هم أبطال مسلسل بيت العنكبوت

مسلسل المتوحش الموسم الثاني يعود ببوستر جديد بدون رويا

وائل جسار يؤكد حضوره في مهرجان الموسيقى العربية عبر ET بالعربي

بن أفليك بـ Look جديد بعد الطلاق

رانيا يوسف توضح تفاصيل المشهد المثير للجدل في فيلم "التاروت"

ثيو جيمس يطالب بالتبرع لـلبنان

مينهيوك من مونستا إكس يعود رسميًا بعد إنهاء خدمته العسكرية

تركي آل الشيخ يعلن عن الأفلام المدعومة من هيئة الترفيه

ET بالعربي | 07 يوليو 2024
تركي آل الشيخ الحكاية

تركي آل الشيخ الحكاية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية خلال لقائه مع عمرو أديب في برنامج الحكاية على MBC مصر ، عن الأفلام المدعومة من قبل هيئة الترفيه وموسم الرياض و"صلة" ، كم أشار إلى ممثلي مصر الذين سيحصلون على الأجر الأعلى في الأفلام التي سيدعمها.

وقال تركي آل الشيخ: "من خلال الأفلام اللي هنقدمها، عندنا 3 ممثلين مصريين وصلوا إلى أعلى أجر سيسجل في تاريخ الوطن العربي، اللي هم أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي".

تركي آل الشيخ يعلن الأفلام المدعومة من الهيئة وموسم الرياض

فيلم الفيل الأزرق 3 : كريم عبد العزيز ، فيلم النونو : أحمد حلمي ، فيلم الشايب : آسر ياسين ، فيلم رومل : أكرم حسني ، فيلم الاسترليني: محمد هنيدي ، وسيتم إنتاج هذه الأفلام خلال سنة ونصف.

تركي آل الشيخ أعلن عن أفلام صندوق بيج تايم Big Time

فيلم الست : منى زكي ، فيلم شمس الزناتي: محمد إمام ، فيلم أحمد وأحمد : أحمد السقا وأحمد فهمي ، فيلم سيكو : طه الدسوقي وعصام عمر ، فيلم درويش : عمرو يوسف ، فيلم المشروع : كريم عبد العزيز ، فيلم ديربي الموت: يوسف الشريف والذي سيكون مفاجأة للوسط الرياضي ، إعادة إنتاج فيلم البحث عن فضيحة : هشام ماجد و هنا الزاهد .

الأفلام السعودية التي سيدعمها تركي آل الشيخ

فيلم الختة : حسن البلام ، فيلم ضي : أسيل عمران ، فيلم شبه حياة الزومبي الذي يتعدى تكلفة إنتاجه الـ 25 مليون دولار ، فيلم سيف البطل الذي يتجاوز تكلفة إنتاج الجزء الأول منه الـ 40 مليون دولار ، فيلم شباب البومب 2 ، فيلم لـ ابراهيم الحجاج ابراهيم الخير الله ، فيلم لـ صهيب قدس ، وأكثر من 10 أفلام سعودية ستنتج خلال هذه السنة.

 

كما أعلن المستشار عن فيلم سيجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز وسيكون هذا الفيلم من نتاج الشراكة بين "صلة" و "الهيئة" و "بوليفارد ستوديوز" ، فيلم الأخوات فيلم كوميدي سيجمع كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي ، فيلم تافه جداً : شيكو ، فيلم سيكو : طه دسوقي وعصام عمر .

بالإضافة لمسلسل إنتاج سعودي لبناني مع صادق الصباح ، مؤلف من 15 حلقة سيعلن عن تفاصيله قريباً وتم تصوير جزء كبير منه بين السعودية ولبنان، وقام المنتج صادق الصباح بمشاركة فيديو للمستشار على إكس وكتب: "فخورين وممتنين جداً بهذه التجربة والتعاون معالي المستشار و انشالله بنحققها بأعلى مستوى ، والله ولي التوفيق ".

شاهد تقرير سابق: معالي المستشار تركي آل الشيخ يجمع نجوم العالم في Via Riyadh

Gala Dinner موسم الرياض

النجوم يشكرون المستشار تركي آل الشيخ

شكر العديد من النجوم البادرة التي يقيمها معالي المستشار لدعم السينما والإنتاجات الفنية العربية، منهم ناصر القصبي الذي كتب: "نقله كبيرة في صناعة الإنتاج الفني المحلي و العربي يقودها سعادة المستشار تركي آل الشيخ . الشراكه الفنية مع عمقنا الأستراتيجي مصر مطلب مهم شكراً يا بو ناصر لتبنيك هذا الشعار ( نرعى و ندعم الأبداع أينما كان )".

بالإضافة إلى فيصل العيسى ، عمرو يوسف ، ابراهيم الحجاج ، أكرم حسني ، محمد إمام ، آسر ياسين ، صهيب قدس الذي كتب : "شيء مشرّف، ويا رب يكون تمهيد وتسهيل لصنّاع الأفلام في المنطقة العربية ككل".