مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

تسريب ديو داليا مبارك و سلطان المرشد بعد خلاف عايض و داليا

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2024
عايض يوسف و داليا مبارك و سلطان المرشد – صورة معدلة

عايض يوسف و داليا مبارك و سلطان المرشد – صورة معدلة

سرب وبشكل مفاجئ الديو الذي يجمع داليا مبارك وسلطان المرشد منذ ساعات قليلة، وذلك بعد الخلاف الذي شهده إكس بين كل من داليا مبارك و عايض يوسف وسلطان المرشد، والرسائل المتبادلة بينهم فاجأت الجمهور الذي يتابع هؤلاء النجوم، وانقسم الجمهور بين مؤيد و معارض لما قامت به داليا الذي اعتبر بعضهم أنها أساءت لعايض خلال ردّها على أحد المتابعين الذي سألها عن تعاون قريب بينها وبينه، وهو ما أشعل الحرب على إكس بين الثلاثة خصوصا بين داليا و عايض.

داليا مبارك

داليا مبارك عن دويتو يجمعها مع عايض: لا ولن يحصل أبدا

وفي التفاصيل، بدأت الأزمة عندما كتبت داليا تغريدة جاء فيها: "فقرة أسئلة اكتبوا كل أسئلتكم تحت، وراح أجاوبكم عليها، ليطرح عليها أحد متابعيها ما إذا كان هناك أي تعاونٍ قريب بينها وبين عايض أو أي فنان آخر لتردّ: " مع عايض لا ولن يحصل أبدا إن شاء الله و في تعاون قريب إن شاء الله مع الفنان سلطان المرشد".

سلطان المرشد يعلّق على ذكر داليا مبارك أنه فانز لها

من جهته، سلطان المرشد علّق عبر اتصال مع ET بالعربي على ما حصل، لاسيما بعد قرار تراجعه عن تقديم دويتو كان من المقرّر أن يحصل مع داليا قائلا: "داليا أولا أمسي عليها بالخير، وهي أخت و صديقة، ولكن ما حبيت أن يتم وضع إسمي في خلافات شخصية بين الطرفين".

VO- سلطان المرشد

ورداً على سؤال، حول تراجعه عن الدويتو معها قال لنا: "خير انشاء لله أن الدويتو لم يحصل، وانشاء الله نجتمع في أعمال جاية قريبة".

وتعليقًا على ذكر داليا أنه فانز لها قال: "أنا فعلًا فانز لهذا الصوت الجميل وأتمنى لها كل التوفيق يا رب".

سلطان المرشد يتراجع عن الدويتو مع داليا مبارك

وردا على تغريدة داليا قام سلطان بالتراجع عن الدويتو الذي كان مقررا بينهما وكتب: " اتمنى لك كل التوفيق واكن لك كل الاحترام ما اسمح ان اسمي يوضع في محل لاي مشاكل كانت".

 

ودخل بعدها عايض على الخط وكتب على إكس: " وفي وليت بعض الناس تتعلم منك الاخلاق الطيبه اللي الكل يشهد لك فيها".

عايض لداليا مبارك: ركزي بألبومك وبلاش اثارة جدل مالها داعي

وعلى ما يبدو ونتيجة لقرار تراجع سلطان عن الدويتو أطلقت داليا سلسلة تغريدات طالت زميلها عايض، حيث كتبت في إحداها: " كلنا عندنا ارقام بعض وياريت انت تقول لنفسك هالحكي بدون تنظير ويالله انشاءالله تستمتع بالالبوم سلام نجم".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: من اختار عايض لمشاركته ديو في حفل الجامعة الأمريكية؟  

من اختارعايض لمشاركته بديو؟و هل وصلت الأغنية العربية للعالمية؟

وردّ عليها عايض: "ركزي بالبومك وبلاش اثارة جدل مالها داعي شغل الشردحه ذا بطليه قدام الناس واذا عندك شي تعرفين رقمي هذا اخر شي بقوله لك سلام يا نجمة".

وتابع عايض: " كل يوم تثبتين لي انك مبدعه وماشاء الله وصل ابداعك حتى بالردود بالتوفيق يا نجمه واتمنى البومك الجاي يكون بنفس مستوى البومك الاخير".

وقامت داليا بكتابة تغريدات اعتبرها الجمهور انها رسائل مبطنة لسلطان، إذ قالت في إحداها "يكفي نفاق"، في حين كتبت تغريدة ثانية جاء فيها: "كان ممكن اختار أسلوب التنغيز من تحت لتحت والهمز واللمز إللي غيري كثير يستخدمه".

وأضافت داليا أن الصدق يناسبها جدًا وإذا كان لديها شيءٌ لتقوله، فإنها تقوله على المكشوف.

وفي رد غير مباشر لعايض على داليا عبر إكس قال :" أبوس أنا راس الخطأ يوم اتضح لي إنك ردي".وتابع: " حاليا قاعدين نحضر دويتو مع الفنان سلطان المرشد وبإذن الله يعجبكم ويكسر الدنيا، جاهز يا وحش"؟.

وشارك تغريدة استخدم فيها أسلوب قاس بعض الشيء جاء فيها: " طالما إنه انذكر اسمي بشكل مباشر فهذا بالنسبة لي شي ما راح اسمح فيه وإذا الشخص اللي يعتقد إنه صراحة فهو ( وقاحة ) للأسف وعدم احترام وبعيد كل البعد عن الصراحة والواقعيه.

وتابع بالقول إنه مثل أولئك الأشخاص يجب أن يصبحوا عبرة لغيرهم، موضحًا أن ما وصل إليه حتى اليوم لم يكن بسهولة، وعانى كثيرًا من أجل الحصول عليه، قبل أن يقول: من طق الباب بيلقى الجواب.

 

داليا مبارك تطلق أغنية سينغل جديدة

بالتزامن مع الجدل الحاصل، فاجأت داليا متابعيها بإطلاق أغنية سينغل جديدة بعنوان "طمني عليك" على قناتها في يوتيوب مساء 19 سبتمبر.

الأغنية من كلمات عدنان الأمير وألحان علي صابر. واليكم مقطع من كلمات الاغنية: "طمني عليك وكمل غيابك عساك بخير يللي واحش احبابك بس اعرف اخبارك هذا يكفيني ولا حتى انتظر حنيه تنطيني لو أعرف مكانك وين ياعيني من النجمه تلاقيني على بابك."