صور من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور مع "أقرب الصحاب"

أحداث مأساوية عاشها النجوم في صيف 2022

حصري: زياد برجي سيطرح "أنا وبس" لـ إليسا رسميًا بصوته وككليب

جامعة مصر تحتفل بطلابها وتكرم شيرين وأشرف زكي وحمادة هلال

بدء مراسم جنازة أنطوانيت نجيب في دمشق

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

The killing منعطف خطر

 

تشارليز ثيرون تتبرع بمليون دولار لمواجهة كورونا والعنف الأسري

ET بالعربي | 24 أبريل 2020
تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

في محاولةٍ جديدة من الوجوه الفنية لدعم الجهود لمكافحة كورونا تبرعت مؤسسة شارليز ثيرون بمليون دولار لجهود الإغاثة من الفيروس مع تخصيص 500 ألف دولار منها لناجيات من العنف المنزلي الذي بدوره تصاعد بشكل كبير مع إستمرار الحجر المنزلي المفروض بهدف الحد من إنتشار الوباء.

 و أشار البيان الذي صدر  عن المؤسسة أن الانتشار العالمي لـ COVID-19 أجبر الناس على البقاء في الداخل، و قد أصبحت الحياة أكثر خطورة بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من العنف المنزلي ، خاصة بالنسبة لأولئك الأكثر تهميشًا والمعرضين بشكل متزايد لخطر التعرض للعنف. 

لذا ناشدت ثيرون النساء المؤثرات في المجتمع والجمعيات من خلال البيان للإنضمام لهذه المبادرة التي تحمل عنوان Together for her و التي  تهدف إلى حماية النساء من العنف الأسري المتزايد من خلال تأمين أماكن وبرامج إنقاذية تأهيلية تحمي من هن بحاجة لذلك.

هذا وأكد البيان إلى أن شارليز  ثيرون ستتابع وتدعم الجهود المبذولة  في الولايات المتحدة وفي وطنها الأم في جنوب أفريقيا و سيتم تخصيص أموال إضافية محليًا ودوليًا من خلال منظمتين شريكتين لها في هذه المبادرة هما  CARE و Entertainment Industry Foundation لهذه الغاية.