بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

تشارليز ثيرون تتبرع بمليون دولار لمواجهة كورونا والعنف الأسري

ET بالعربي | 24 أبريل 2020
تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

في محاولةٍ جديدة من الوجوه الفنية لدعم الجهود لمكافحة كورونا تبرعت مؤسسة شارليز ثيرون بمليون دولار لجهود الإغاثة من الفيروس مع تخصيص 500 ألف دولار منها لناجيات من العنف المنزلي الذي بدوره تصاعد بشكل كبير مع إستمرار الحجر المنزلي المفروض بهدف الحد من إنتشار الوباء.

 و أشار البيان الذي صدر  عن المؤسسة أن الانتشار العالمي لـ COVID-19 أجبر الناس على البقاء في الداخل، و قد أصبحت الحياة أكثر خطورة بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من العنف المنزلي ، خاصة بالنسبة لأولئك الأكثر تهميشًا والمعرضين بشكل متزايد لخطر التعرض للعنف. 

لذا ناشدت ثيرون النساء المؤثرات في المجتمع والجمعيات من خلال البيان للإنضمام لهذه المبادرة التي تحمل عنوان Together for her و التي  تهدف إلى حماية النساء من العنف الأسري المتزايد من خلال تأمين أماكن وبرامج إنقاذية تأهيلية تحمي من هن بحاجة لذلك.

هذا وأكد البيان إلى أن شارليز  ثيرون ستتابع وتدعم الجهود المبذولة  في الولايات المتحدة وفي وطنها الأم في جنوب أفريقيا و سيتم تخصيص أموال إضافية محليًا ودوليًا من خلال منظمتين شريكتين لها في هذه المبادرة هما  CARE و Entertainment Industry Foundation لهذه الغاية.