نيكول كيدمان تدفع سلمى حايك في مشادة حادة

محمد هنيدي يتحدث عن حجم ثروته ويوجه رسالة لـ محمد فؤاد

أيمن زيدان يحتفل بزفاف إبنه حازم بحضور نجوم سوريا

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

برانتلي غيلبرت يوقف حفله ليساعد بولادة طفله

بينور كايا ترند بعد صورتها مع إنجين أكيوريك من عيد ميلاده

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 26 .. براءة فيصل وعائلة رحمة في ورطة

إيمان بطمة تنفي خبر إنتحار أختها دنيا في السجن: كلها إشاعات

جان رامز طفل التمثيل المعجزة يرد على شائعة وفاته

ديانا حداد تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 47 بطريقة مختلفة

تشديد الحراسة الأمنية حول سلمان خان بعد مقتل بابا صديق

ET بالعربي | 13 أكتوبر 2024
سلمان خان و شاروخان و بابا صديق

سلمان خان و شاروخان و بابا صديق

على ما يبدو أن مقتل السياسي الهندي وصديق سلمان خان بابا صديق، كان السبب الرئيسي في تشديد الأمن بشكل كبير حول سلمان.

ووفقًا لوسائل الإعلام الهندية، تم نشر أفراد أمن إضافيين في مقر إقامة خان في مومباي في أعقاب الوفاة المأساوية للسياسي بابا صديق. وصرح مسؤولون في شرطة مومباي أنه يتم اتخاذ كل التدابير الممكنة لضمان سلامته وعائلته.

Salman khan

كما زار Salman Khan عائلة بابا صديق لتقديم تعازيه وكان منزعجًا بشكل واضح عند مغادرة منزلهم. وهناك شكوك في أن لورانس بيشنوي، وهو رجل عصابات سيئ السمعة، قد يكون متورطًا في مقتل صديق.

سلمان خان بابا صديق

في إحدى الفيديوهات المتداولة بشكل كبير عن حب سلمان لبابا، ظهر سلمان وهو يناشد سكان باندرا التصويت لبابا وهو يقول "Jo best man hai aapke constituency ke andar, aap uske liye voice kijiye" (يجب عليك التصويت لأفضل رجل من دائرتك الانتخابية). ويواصل "Aapke liye best man kaun hai yahan" (من هو أفضل رجل بالنسبة لك هنا). كما كان الحشد يصرخ "مودي". ليرد سلمان "Aapke liye yahan أفضل رجل Modi hain، Meri jo constituency hai Bandra، wahan par best man hai Baba Siddique aur Priya Dutt" (بالنسبة لك مودي هو أفضل رجل هنا، ولكن بالنسبة لدائرتي الانتخابية، أفضل رجل في باندا هو بابا صديق و بريا دوت).

شيلبا شتي وغيرها من النجوم في حالة صدمة

شُوهدت شيلبا شتي وزوجها راج كوندر في مستشفى ليلافاتي مساء السبت، متأثرين بشدة بنبأ وفاة  بابا صديق المأساوية. وكان الثنائي، الذي كان لديه علاقة وثيقة بصديق، يبدو عليهما الارتباك أثناء نزولهما من سيارتهما. كانت شيلبا ترتدي قميصًا أبيض، وبدا عليها القلق وهي ممسكة بشدة بيد راج أثناء توجههما إلى أبواب المستشفى.

وأيضا تم رصد نجوم مثل ثل أورفاشي راوتيلا، شهناز جيل، جورجيا أندرياني، راميش تاوراني، مانيش بول، راشمي ديساي، وزرين خان وهم يقدمون تعازيهم.

تهديدات لـ سلمان خان

وسبق لمجموعة لورانس بيشنوي أن هددت بقتل سلمان ، بل ووقعت حادثة إطلاق نار في مقر إقامة خان. وطالب بيشنوي أيضًا خان بالاعتذار عن تورطه في قضية صيد الظباء السوداء.

سلمان خان

من الجدير بالذكر أن  بابا صديق كان معروفًا بإصلاح الخلافات ولعب دورًا حيويًا في إصلاح العلاقة بين سلمان خان وشاروخان. بدأ الخلاف بين النجمين في عام 2008 بعد مشادة في حفل عيد ميلاد كاترينا كيف، واستمر لمدة خمس سنوات. وانتهى الخلاف في حفل إفطار نظمه صديقي في 17 أبريل 2013، حيث جلس شاروخان بجانب والد سلمان، سليم خان. وكما كان مخططًا، تصافح النجمان وتبادلا العناق، وهو ما تم توثيقه وأحدث ضجة كبيرة على الإنترنت.

سلمان خان وشاروخان