كنزة مرسلي تعترف: أنا مغرورة

حلمي بكر ينفعل في لقائه مع ET بالعربي

ميغان تقضي عيد الشكر في إعداد وجبات الطعام لأكثر من 300 امرأة بلا مأوى

جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

تشييع جثمان زوجة خالد زكي والنجوم يعزونه

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2022
تشييع جثمان زوجة خالد زكي والنجوم يعزونه

تشييع جثمان زوجة خالد زكي والنجوم يعزونه

بعد صراع طويل مع المرض، توفت زوجة خالد ذكي بإحدى مستشفيات القاهرة حيث أعلن خبر الوفاة عبر فيسبوك ابنه قائلًا : توفت أمي حبيبتي رجاء الدعاء بالرحمة و المغفرة، حيث إن صلاة الجنازة و الجنازة بعد صلاة الظهر في جامع مصطفى محمود اليوم الاحد ربنا يرحمك يا أمي.

يقام عزاء درجة خالد زكي يوم الثلاثاء في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وحرص عدد من النجوم على مساندة خالد ذكي في حزنه، ومن أبرز من تواجدوا أثناء تشييع جثمان الراحلة كان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، عمرو الليثى ، منير مكرم ، منى عبد الغني وغيرهم وتم الدفن الجثمان بمقابر الأسرة بمقابر الغفير بصلاح سالم.

جنازة زوجة خالد زكي

جنازة زوجة خالد زكي

جنازة زوجة خالد زكي

جنازة زوجة خالد زكي

كما حرصت نادية الجندي على تعزيته قائلة عبر تويتر "

خالص التعازي 
‏للنجم الكبير والصديق العزيز ⁧‫#خالد_زكي‬⁩ 
‏في وفاة زوجته زيزي الجميلة الطيبة
‏كنت بحبها أوي
‏ربنا يرحمها يارب 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 
‏ويدخلها فسيح جناته
‏وربنا يصبره هو وأولاده دينا وتامر زوجة خالد زكي".

نادية الجندي تعزي خالد زكي

وكتبت نبيلة عبيد عبر انستغرام "اتقدم من الفنان القدير و الزميل العزيز خالد زكي و عائلته بخالص العزاءفي وفاة المغفور لها باذن الله تعالى زوجته السيدة زيزي ...اللهم ارحمها و ادخلها جناتك بغير حساب و ألهم اهلها الصبر و السلوان...امين يا رب العالمين".


اللحظات الأخيرة في حياة زوجة خالد زكي

كانت منى عبد الغني قد تحدثت عن الراحلة زيزي في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا على قناة cbc واللحظات الأخيرة في حياتها . قالت أنها كانت تعاني من المرض منذ 8 أشهر لكن خالد زكي رفض التحدث عن الموصوع في الاعلام ، وتعرضت من غيبوبة ودخلت على إثرها العناية المركزة، بينما لم يقصّر خالد زكي بمراعاتها والتواجد معها.


خالد زكي وزوجته

تعرّف خالد زكي على زوجته زيزي أثناء دراسته بمعهد الفنون المسرحية، وكان سبق و تحدث عن علاقته بزوجته ، وسر استمرار زواجه لـ أكثر من 46 عاماً، قائلا أن الثقة المتبادلة والتفاهم والحب المتبادل هما سبب الاستمرارية . وأضاف في اللقاء مع عمرو الليثي : " الكلام الحلو لازم يتقال في وقته، لأنه مش تمثيل هو بيطلع لوحده سواء منها أو مني في وقته".


خالد زكي يرد على شائعة وفاته

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية في منذ شهرين خبر وفاة خالد زكي، لا بل ذهب البعض إلى مشاركة أسباب الوفاة.. هذه الأخبار نفتها نقابة المهن التمثيلية في مصر وأكدت بأن خالد زكي يتمتع بصحة جيدة.

وجاء نفي شائعة وفاة خالد زكي، على لسان عضو نقابة المهن التمثيلية نهال عنبر من خلال بوست شاركته على صفحتها على انستقرام، شاركت فيه صورة خالد زكي وكتبت "الحمدالله أنا اطمئنيت على الفنان القدير خالد زكي وهو زي الفل، دي إشاعة هو مش عيان ألف حمد وشكر".

كما نفت نهال عنبر في حديث لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، شائعة الوفاة، وطالبت المواقع الإخبارية بتحري الدقة في نقل هذه الأخبار.

خالد زكي أكد أنه بصحة جيدة وعبّر عن استيائه من هذه الشائعة التي تطالها وتطال فنانين آخرين، وقال في تصريح لـ"صدى البلد": "أنا الحمدالله زي الفل ومش عارف ليه عاوزين تموتوني، ومش أنا بس، لأ ده قبلي الزعيم عادل إمام، وصلاح السعدني وصلاح عبدالله وغيرهم".