جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

تشييع جثمان والدة أصيل ابوبكر سالم

ET بالعربي | 21 ديسمبر 2023
اصيل ابو بكر سالم - صورة من اكس

اصيل ابو بكر سالم - صورة من اكس

أصيل أبو بكر
⏮️ فلاش باك: أول تعليق من أصيل أبو بكر بعد أزمته الصحية 2021

شارك الإعلامي أحمد سرور وعدد من المتواجدين في مراسم التشييع صور من المكان، وعلّق أحمد سرور : في واجب عزاء والدة ( القريبين للقلب ) أصيل وأحمد وأليف أبناء الراحل ⁧‫ابو بكر سالم‬⁩ ( رحم الله الفقيدة ورحم الله ابا اصيل واسكنهما فسيح جناته ).

وتابع: خالص العزاء والمواساة لجميع ذوي الفقيدة …عظم الله اجركم .. ‏" إنا لله وإنا إليه راجعون".

اصيل ابو بكر تشييع جثمان والدة أصيل

كما شارك أحد المتابعين صورة من مراسم التشييع معلقاً :

"من مراسم تشييع المغفور لها بإذن الله نور العطاس ، والدة أصيل ابوبكر سالم، ويظهر في الصورة أصيل وخلفه ‏يوسف الجراح والملحن الكويتي نواف عبدالله ‏كما ظهر من الحضور ‏الصحفي والناقد الفني عبدالله مخارش ‏والملحن الاماراتي ابراهيم جمعة ‏واللاعب صفوق التمياط ‏والكثييييير مما لايتسع المجال لذكرهم ‏اسأل الله الكريم ‏رب العرش العظيم ‏ان يشمل أم أصيل بمغفرته ورحمته ‏وان يجعلها من أهل اليمين ‏ومن تُفتح لها ابواب الجنة".

وفاة والدة اصيل ابوبكر سالم

وفاة والدة أصيل أبوبكر سالم

عدد النجوم حرصوا على تقديم التعازي لأصيل ومنهم أصالة التي كتبت : "عزائي لأخي الحبيب الغالي أصيل أبو بكر سالم وإخواني أحمد وأليف في وفاة والدتنا الغالية نورة العطاس، أرجو من الله أنّ يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر والسلوان، وأن يجعل الجنّة مقاماً لأمّنا ومن سبقونا من أهلنا الأحبّة.. آمين يا رب العالمين".

أما عبد الله الرويشد فواسىاه برسالة قال فيها :"خالص التعازي وصادق المواساة لأخي الغالي #أصيل_أبوبكر وأخوانه أحمد وأليف بوفاة والدتهم الغالية المغفور لها بإذن الله نوره العطاس راجياً من المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته".

كما كتب عبادي الجوهر قدم واجب العزاء : "خالص التعازي والمواساة للصديق الفنان أصيل أبوبكر سالم والأخ أحمد أبوبكر سالم في وفاة والدتهما.. إنا لله وإنا إليه راجعون". الحمدلله على قضاء الله وقدره . وأيضاً راشد الماجد من جهته توجه بالتعازي له قائلاً: "عظم الله أجرنا في والدتنا الغالية نورة العطاس، أرملة والدنا الراحل أبوبكر سالم.. رحمهم الله جميعاً وأسكنهم فسيح جناته... تعازينا لإخواني أصيل وأحمد وأليف وأهلها جميعاً، نسأل الله لهم الصبر وإنا لله وإنا إليه راجعون".