هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

تصالح شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش 

ET بالعربي | 03 سبتمبر 2024
شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

بعد تصريحات متبادلة على خلفية تنحي المستشار القانوني ياسر بندوش عن التعامل مع شيرين عبدالوهاب ..شاركت شيرين عبد الوهاب صورة جمعتها به عبر صفحاتها وعلقت عليها:"أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش"، في أشارة منها لتصالحهم.

شيرين عبد الوهاب

وتواصل ETبالعربي، مع ياسر قنطوش، للوقوف على تفاصيل الأمر، وقال:"تم التصالح بيني وبين شيرين عبد الوهاب، وتسويه الخلاف وتم حضور الجلسات اليوم، وأنا مستمر في عملي كمستشار قانوني ليها".

شيرين تخسر أهم داعميها في أزمتها مع روتانا

وكان ياسر قنطوش، أعلن منذ أيام قليلة ماضية، تنحيه عن قضايا شيرين عبد الوهاب، من خلال بيان أصدره، قال فيه:"لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحاميين الذي كان مسؤولا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا، لذلك أعلن التنحي عن قضايا شيرين عبدالوهاب، والتنحي أيضا عن كوني محاميها الخاص".

وتابع ياسر قنطوش في بيانه إلى أن عمرو أديب اقتطع جزءا كبيرا من لقائه معه عبر برنامج الحكاية واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا.

من ينقذ شيرين عبد الوهاب قبل فوات الأوان

وجاء بيان ياسر قنطوش، بعد مداخلة شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، والتى قالت فيها:"محدش من الناس اللي أتكلمت في موضوعي  قال الحقيقة، حتي المحامي بتاعي كمان".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب عادت إلى جمهورها مرة أخري، باغاني جديدة، وهم "أتمني أنساك، وعسل حياتي، واللي يقابل حبيبي، وهنحتفل".