هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

تضامن نجوم لبنان مع باسم مغنية بعد جدل اقتطاع كلامه عن تيم حسن

ET بالعربي | 08 يناير 2024
باسم مغنية و تيم حسن - صورة معدلة

باسم مغنية و تيم حسن - صورة معدلة

جدل تابعناه على السوشيال ميديا بعد تداول تصريح مقتطع لـ باسم مغنية عن تيم حسن حيث تصدرت عنواين أغلب المقالات بـ "تيم حسن شهره لبنان" .

وتعرض باسم لهجوم من قبل فانز تيم وفانز آخرين الذين أتى باسم على ذكرهم خلال لقاء مع برنامج "عندي سؤال" مع محمد قيس على قناة "المشهد"، لكن اللافت أن باسم لم يقل هذا الكلام بهذه الطريقة وكثر قاموا بتحريف وتفسير كلامه بطريقة أخرى.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: هل يحاول باسم مغنية تسوية الأمور بين سيرين وماغي ونادين؟

هل يحاول باسم مغنية تسوية الأمور بين سيرين وماغي ونادين؟

كلام باسم مغنية عن تيم حسن والتصريح الشهير "تيم حسن شهره لبنان"

بالعودة إلى اللقاء، كان باسم قد قال حرفياً ان "أهم الأعمال الدرامية العربية انطلقت من بيروت وأطلقت نجوم عرب كانوا نجوما أصلا وصاروا "سوبر ستار" مثل تيم حسن كان نجما ولكن لم يكن "سوبر ستار مثل الآن".

وبعدها قاطعه محمد وسأله "ما الذي جعله يصبح "سوبر ستار" ؟ أجاب باسم "الأعمال التي قام بها في بيروت" وخياراته طبعا فهو شخص ذكي ويعرف يدوزن أموره"، معتبرا أن "تيم قام بأعمال أهم من التي قام بها مؤخرا في "العميد" أو "أنا" أو "الهيبة" دوره مهم وأي ممثل يطمح للعب شخصية حلوة، مشددا على أن يتكلم من حيث الأدوار التمثيلية كـ"اسعد الوراق" ، وفي بعض الأوقات الممثل يضحي بدور من أجل الانتشار".

ورداً على سؤال ان كان يريد أن يتواجد مع تيم حسن في عمل ما قال "عبالي ألعب مع كل الممثلين الشاطرين"، لافتاً إلى أن ثنائيته مع باسل خياط كانت جميلة وكان سعيداً بالعمل معه : "منسجمين ونساعد بعض ونقترح مع بعض للمشهد".

وقال باسم خلال اللقاء "تاريخي أكبر من تاريخ باسل ولم أكن مشهورا مثل باسل ، وكان أشهر مني بكثير في الوطن العربي عندما اشتغلنا مع بعضنا في "تانغو".


باسم مغنية: الرجاء شاهدوا الحلقة أولاً

و كان باسم قد ردّ على جدل تصريحه المستمر بالقول عبر إكس منذ يومين "يتعجب المرء في زمن السوشيل ميديا كيف تُشنّ حملات ولم يسمع الناس الحكاية كاملة. حملة ممنهجة… شتائم… تجريح شخصي… وأنتم لم تشاهدوا حتى الحلقة بل تناقلتم جملة من مقابلة مع الإعلامي محمد قيس ببرنامج عندي سؤال تصل إلى قرابة الساعة"، مضيفًا " أنا ممثل يحترم تاريخه وتاريخ زملائه وأزن كلامي جيداً.. الرجاء شاهدوا الحلقة أولاً مع وضع لينك الحلقة على اليوتيوب".


نجوم لبنان يساندون باسم مغنية

عدد من ممثلي باسم تضامنوا معه وساندوه بعد التغريدة التي كتبها ومنهم كميل متى الذي كتب له " صديقي شهادتي فيك مجروحة ومنك بحاجة للدفاع... مقابلة رائعة وموزونة بكل كلمة وبالنهاية في حرية راي ونحنا ناس احرار".

وأيضاً الاعلامي يزبك وهبة الذيس دافع عن باسم وكتب " ما أعرفه عن باسم مغنية وعن قُرب أنه فنان بأخلاقه بقدر ما هو فنان بأعماله، وهذا التسرّع لدى البعض وكما دوما ً في إعطاء آراء متسرعة قبل سماع المقابلة كاملة يوقع كثيرين في الخطأ. باسم مغنية ، نجم ٌ لبناني - عربي ، أعماله تشهد له وصداقاته مع الجميع معروفة".

وأيضاً وسام صباغ الذي كتب له " صاحب الأخلاق والمواقف والأصيل ، أصبحت السوشيال ميديا منبر للبعض للتهجم والتجريح دون معرفة الحقيقة اولاً ، صديق الدرب باسم مسيرتك المشّرفة وأخلاقك الحميدة تشهدان لك".

بينما يبدو أن نيقولا معوّض كان له رأي مخالف وكتب عبر ستوري حسابه بانستقرام "أمنيتي لـ 2024 أن تخلص أزمة الممثل اللبناني و السوري ليرجع يعم السلام بالمنطقة العربية..تفاهة ما بعدها تفاهة عيب والله عيب".

نيقولا معوض