إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

نجوم السوشيال ميديا وتجربة رياضية جديدة

تطبيق Vuz : نجوم السوشيال ميديا وتجربة رياضة جديدة

ET بالعربي | 19 ديسمبر 2023
نجوم السوشيال ميديا وتجربة رياضية جديدة

في حدث حضره العديد من الشخصيات الرياضية، ومشاهير السوشال ميديا من عشاق كرة القدم، تم الإعلان عن الشراكة بين Vuz و Lilage، والتي توفر لعشاق الكرة محتوى رياضي حصري من الدوري الإسباني بتقنية 360 درجة. وتضعهم في قلب كواليس مبارياتهم المفضلة. وهي الشراكة التي أشعلت حماس العديد منهم، مثل باكاري سانيا Bacary Sagna، أحمد حسام ميدو، رامي حمدان، أسامة مروة، بشار عربي، أحمد بليبلة، وغيرهم.. تابعوا لقاءاتنا الخاصة من هذا الحدث.

تطبيق Vuz فيوز

تطبيق VUZ

فيوز هو التطبيق رقم 1 لعرض ومشاهدة مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد، إنه تطبيق ينقلك لتسافر حول العالم فوراً وأنت في مكانك. يمكنك مشاهدة مقاطع البث المباشر للفيديوهات الحصرية وأحدث الفعاليات مثل الحفلات الموسيقية ومباريات كرة القدم وكرة السلة والسباقات وسباقات انعطاف السيارات والرياضات المائية والمقابلات وغير ذلك من الوجهات الأخرى والمغامرات بالإضافة إلى الفعاليات المسجلة مسبقاً والفعاليات المنقولة مباشرة.

يتميز تطبيق فيوز بأكبر مكتبة من محتوى الواقع الإفتراضي. يسمح لك بمشاهدة مقاطع فيديو واقع افتراضي مسجلة أو مباشرة بسهولة وراحة عبر هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. يمكنك مع الواقع الافتراضي أن تنفصل تماماً عن باقي العالم بينما يحيط بك المحتوى الغامر. تخيل أنك تشاهد مقابلة حصرية مع أحد المشاهير عن طريق سماعات رأس ويصبح إحساسك "الإفتراضي" "واقعاً" - مما يتيح لك اختبار العوالم الحقيقية والمتخيلة كما لو كنت هناك بالفعل.