فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد العوضي

ET بالعربي | 23 يناير 2024
أحمد العوضي_إنستقرام

أحمد العوضي_إنستقرام

لازال أحمد العوضي، يتواجد داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد إصابته بأزمة صحية طارئة في كواليس تصوير مسلسله الجديد "حق عرب" والذي يشارك به في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يهز الوسط الفني

وعلم "ET بالعربي" أن الحالة الصحية لـ أحمد العوضي تشهد تحسناً كبيراً، لكن لازال تحت الملاحظة الطبية، كما أن الزيارات ممنوعة عنه تماماً، لذلك تحاول أسرة المسلسل التواصل معه هاتفياً من وقتٍ لآخر للاطمئنان عليه.

ولم يتحدد موعد عودة أحمد العوضي، لاستئناف تصوير مسلسل "حق عرب"، حيث يتوقف ذلك على التقرير الطبي، وإن كانت حالته تسمح بالعودة للبلاتوه أم قضاء فترة نقاهة لاستكمال العلاج أولاً، إذ سيتضح ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

أحمد العوضي

وكشف مصدر، عن تفاصيل الوعكة الصحية الذي تعرض لها أحمد العوضي، حيث كان يصور مشهداً في البلاتوه الرئيسي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وكان مشهد أكشن يجمعه بالممثل إبراهيم السمان، وبه مجهود ضخم وشاق.

وتابع "المشهد كان فيه دخان وغاز كتير جداً، وأحمد العوضي تحمّل تلك الصعوبات وأصر على التصوير، وفور الانتهاء من ذلك المشهد بدأت حالة الإعياء تظهر عليه، خاصة مع المجهود الشديد الذي يبذله منذ تصوير فيلمه قبل شهور،  بجانب برودة الجو، كل ذلك تسبب في الأزمة الصحية، لذلك قرر الانتقال الى المستشفى فوراً".

ويشارك أحمد العوضي، في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل حق عرب، في أول بطولة مطلقة له على مستوى الدراما التلفزيونية، ويشاركه البطولة كل من دينا فؤاد، رياض الخولي، محمد علاء، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.