بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

تطورات جديدة بقضية علي يوسف وهند البلوشي: "إنتشار عقد زواجهما وهند تعترف بإجهاض طفلها"

ET بالعربي | 09 أبريل 2021
هند البلوشي وعلي يوسف-صورة معدلة من السوشيال ميديا

هند البلوشي وعلي يوسف-صورة معدلة من السوشيال ميديا

يبدو أن قضية هند البلوشي وعلي يوسف تحولت إلى قضية رأي عام والمسلسل الذي بدأ منذ أيام لم تنته حلقاته قريبا، رغم إعلان هند الحلقة الأخيرة منه عبر حسابها على "إنستغرام" بعد أن أطلّت ببث مباشر على "إنستغرام" برفقة أحمد السعدون والتي تضمنت أكثر من مفاجأة ابرزها قصة حملها وإجهاضها لطفلها من علي يوسف.

وفي تطورات القضية في الساعات الماضية، كشف أحمد السعدون حقيقة زواج هند البلوشي وعلي يوسف وشارك عقد زواجهما عبر حسابه على "سناب شات"، وتحدث في البداية عن أنه "ما بحب أتدخل في أمور شخصية أو عائلية بين اثنين ولكن اليوم يجب أن أتدخل لأني أنا الوحيد الموجود في الموضوع وسأتحاسب عليه ".

وتابع أحمد السعدون "بعد ما وصلوا تركيا كان لازم روح بس ما قدرت واضطريت أن أجلس في الكويت وطول سفرتهم في تركيا كنت على تواصل معهم دائما وأول بأول لكن صارت أمور بسبب كورونا السفارة سكرت فاضطرت ان ترجع هند الى الكويت وعلي الى العراق ويخلصون الموضوع عن طريق محام ".

هند البلوشي

هند البلوشي

علي يوسف يردّ

كلام أحمد السعدون استدعى ردًا من قبل علي يوسف الذي قال عبر حسابه على "إنستغرام": "نسبة كبيرة من الناس لم تفهم القضية التي بدأت قبل شهرين بوسائل الاعلام ولما وضحت وقلت استغربت كيف تكلمت هند بالموضوع وهو موضوع منتهي بيننا".

وتابع "احمد السعدون وما صرح به فهو أول موضوع يلي تنكرته أن هناك فيلم يصور في تركيا وانت كنت أحد أبطاله وكان مشروع بدائي وكان في ناس بالنسبة للمستندات التي نشرتها فأنا أكو عقد زواج وتم قيرانه في تركيا وهذا لم يحصل، وأقول أكو مشروع وفعلا والمستندات هي عبارة عن وكالة و مشروع في بدايته وانفصل كل شيء بيني وبين هند وانا لم أكن زوج هند ولم أكذب بأي موضوع وخلي هند تطلع وتقول موضوع كذب".

وأضاف علي يوسف "أما بخصوص من يقول لي أن ما ساويته غلط وانا بفعل ظهور هند على السوشيال وكل شي كان منتهي وتحول الى موضوع رأي عام وقلت لو بعد هند تتوقع ان هذا الزواج قائم فنحنا منتهيين لان نحنا انتهينا قبل أن تطلعي وتتكلمين أن علي زوجك وكان في مشروع وما اكتمل وهذا ملخص الكلام ونحن وصلنا لنقطة لا أريد أن أصل اليها والموضوع أخذ أكثر من مجراه".

وأشار علي يوسف إلى أن "هند لم تترك خصوصية لهذا الموضوع للأسف وتحول إلى رأي عام ونتكلم على السوشيال ميديا وأعتذر من كل الناس لان الموضوع وصل الى هذه المرحلة ما خلو بي أي خصوصية وأتمنى أن يتسكر هذا الموضوع نهائيا بشكل رسمي".

هند تهدّد برفع قضية تشهير على علي 

أما هند البلوشي التي فتحت بثًا مباشرًا عبر حسابها على "إنستغرام" امتدّ لأكثر من 50 دقيقة، قالت "في البداية أحب أن أشكركم شكر عميق من كل قلبي جمهوري العربي ومن أمس لليوم شفت كمية حب عجزت أن اشكر ربي عليها ".

وتابعت هند البلوشي "أول أمس طلعت وتكلمت بموضوع زواجي وصار رأي عام وكنت بتمنى ان تكون هذه الأضواء على عمل ولكن يبدو اننا في زمن الفضيحة وهي التي تأخذ الترند والعمل والابداع ما ياخد الاهتمام المفترض الذي يتخذه ".

وأضافت هند البلوشي "انا مصرة أن أثبت حقي كي أحفظ حقي وحق اهلي وحق البلوشي ككل في أي مكان، ولا يمكن أن تسوي شيء غلط لو لم أكن على حق ولو ما هذه العلاقة بيني وبين الاخ علي يوسف شرعية بما شرع الله وبعلم أهلي واحد واحد ما كنت رح اطلع بهيدي الجرأة واتكلم".

النهاية

وطلبت هند من علي يوسف عدم نكران زواجهما وقالت "كفاية يا علي يوسف يا ابن الأصول كفاية تنكر عقد الزواج والذي تقول انه ليس شرعي واصلي اذا كان كذلك أنا سأقاضيك وسأجي بغداد وارفع قضية تشهير لانه غير هالسندين اخوي يلي ما جابتو امي أحمد السعدون نشرهم كي يثبت الحقيقة".

وتابعت هند البلوشي "هؤلاء المستندين لاشيء مما أملك من أدلة وأمور ما تخليك تطلع للناس بعد اليوم بأي جرأة طالع انت شو طلعلك بعد يا علي أطلعلك محادثاتي مع محاميك يلي كنت اترجاك تطلقني بعدما أثارت الضجة وعلي يوسف مارح يطلق هند البلوشي".

وأضافت "علي يوسف ابن الاصول عشت معي شهر كامل في تريكا ابي طلع صورتي معاك ومع والدتك ووالدك ما الاثبات الذي تريده ان أطلعه وانت قسيت عليي والحب يأتي من الله ولديك القدرة أن تخدعني والله اعطاك ملكة ولكن لا تستغلها يشيء مو زين".

هند: لن أسكت عن حقي وسأقاضيك

وأوضحت هند أنه في حال كان العقد مزوراً فليس علي يوسف من سيتأذى فقط وهي لن تسكت عن حقها وليس هناك من مشكلة في أن تتحول هذه القصة إلى قضية رأي عام.

 وتابعت "ن شهر 6 تلفوني ملغوم حقائق وانا وقتها ترجيتك تطلقني ليش ما عملتها ما كنا وصلنا لهذه المرحلة وعندي بنت وولد يسوون الدنيا وما فيها وبالنسبة للفيلم والمسلسل والاعمال التي تحدثت عنها، انا حطيت شركتي بين ايديك وانا جتلك وسلمتك هند".

الحلقة الأخيرة

وشكرت هند البلوشي صديقها وأخوها الذي لم تلده أمها كما قالت أحمد السعدون على موقفه الرجولي معها وقالت "اعتقد آن الأوان لأخذ حقي بالقانون ونحن اليوم بزمن الميديا وبلحظة ممكن تكشف كل شيء مستغربة كيف يطلع علي يوسف وينكر لليوم زواجهما وماودي أقوم بتأذيته لان البنت الكويتية تربت على أن الزوج رب على الارض ولا تقبل عليه ".

هند تعترف بإجهاض طفلها

وبالنسبة لموضوع الحمل كشفت هند البلوشي أنها أجهضت من الله، ولله الحمد أنه لم يتم وهالطفل كان ممكن أن يظلم، وأطفالي عبير وجاسم عين اليمين وعين اليسار والانسان لا عين ثالثة له والحمدالله على الاثنين واليوم نشوف شنو في بالدنيا نقدر نقدمو بآخر أيام عمرنا ".