مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 .. فريد وسيران يتواجهان

جينيفر لوبيز وبن أفليك في أول لقاء لهما بعد الإنفصال

مسلسل فعل ماضي .. موعد عرض الحلقة 7 و 8

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

مسلسل العميل الحلقة 21 .. أمير مستمر في البحث عن شقيقه

تطورات حالة فهد المولد الصحية والنجوم يدعون له

رسمياً... رحلة 404 يمثل مصر في الأوسكار 2024

نجومية أبطال لعبة حب تصل إلى مصر

مسلسل العميل الحلقة 22 .. عبود يشكك في وضع أمير

ويجز يرد على الأخبار المتداولة ويكشف حقيقة ارتباطه

تطورات حالة فهد المولد الصحية والنجوم يدعون له

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2024
فهد المولد

فهد المولد

بعد أيام على سقوطه من شرفة منزله الخاص في دبي، ذكرت مصادر مُطلعة أن حالة فهد المولد على وضعها "الحرج جداً"، وسط مؤشرات سلبية على صحته،

صحّة فهد لم تشهد أي تحسّن، حيث تم إخضاعه صباح اليوم الإثنين لأشعة خاصة على الجمجمة، كما أكدت المصادر أن الأطباء لم يستطيعوا التدخل جراحياً لحساسية حالته وتأثر قاع الجمجمة من الحادث.

حالة فهد المولد حرجة وأسرته ترفض الحديث عن الواقعة

وحسب المصادر نفسها، فإن الأطباء في المستشفى التي يتواجد فيها لاعب نادي الشباب، قد رفضوا فكرة نقله إلى العاصمة السعودية الرياض بإخلاء طبي، لأن حالته بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة.

كما قالت المصادر أن شرطة دبي تتحفّظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب، وأنها تُجري التحقيقات اللازمة حيال قضية السقوط، وقد تم تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمنزله واستدعاء جميع من كان برفقته يوم الحادثة.

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي كشفت في بيان نشرته السبت، أن فهد تعرّض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة بدبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني.

ثم أضافت أن الحالة الصحية للاعب تحت المراقبة، فيما تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.

وقالت القيادة في بيانها المُختصر : "في إطار التزامها الشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها".

فهد المولد يخطف تعاطف النجوم والجماهير

ووسط القلق الكبير الذي يعيشه جمهور كرة القدم، بعد إدخال نجم الشباب العناية المركزة في دبي، يُشارك النجوم ومحبّوا فهد في الدعاء له مع توجيه رسائل الدعم.

علي البليهي كتب عبر حسابه على منصة إكس : "يامن تُحيي العظام وهي رميم .. أنزل شفاءك وعافيتك على فهد المولد وأسري في جسده العافية بقدرتك ورحمتك يا ارحم الراحمين".

وشارك عمر السومة دعاءه لفهد في بوست كتب فيه عبر إكس : "اللهم رب الناس أذهب الباس واشفِ أنت الشافي.. لا شفاء إلا شفاك، شفاءً لا يغادر سقما. اللهم اشف عبدك ⁧#فهد_المولد⁩ تقوم بالسلامة يارب وترجع اقوى".

كما قام عدد من الأندية السعودية في دوري روشن بتوجيه رسائل الدعم إلى المولد من خلال ارتداء قمصان طُبعت عليها صورته، شارك بعضاً منها المُتحدث الرسمي لنادي الشباب تركي الغامدي.

شاهد تقرير سابق : الصدفة تجمع فيلم "عماكور" بحادث فاطمة المؤمن

الصدفة تجمع فيلم "عماكور" بحادث فاطمة المؤمن