فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

تطورات: لورنس بيشوني ينكر علاقته برسالة التهديد التي تلقاها سلمان خان

ET بالعربي | 07 يونيو 2022
سلمان خان ولورنس بيشوني- الصورة من السوشيال ميديا

سلمان خان ولورنس بيشوني- الصورة من السوشيال ميديا

في آخر التطورات التي تتعلق برسالة التهديد التي تلقاها سلمان خان ووالده سليم خان يوم الأحد الماضي، والتحقيق في القضية مع المشتبه به رئيس العصابة لورنس بيشوني الموجود في سجن تيهار في الوقت الحالي،الذي كان قد حاول في العام 2018 تهديد سلمان خان، نفى لورنس بيشوني أي علاقة له برسالة التهديد.

إذ أن يوم أمس الاثنين تم استجواب لورنس بيشوني من قبل شرطة دلهي حول رسالة التهديد التي تم إرسالها إلى سلمان خان ووالده، إلا أن لورنس بيشوني أنكر علمه بهذه القضية.

ووفقاً لتقارير إعلامية ووكالة الأنباء ANI، فإن لورنس قال خلال التحقيقات بما معناه بأنه لا يد له في هذه القضية، كما لفت إلى أنه لا يعلم من قام بإرسال هذه الرسالة.

لورنس بيشوني
لورنس بيشوني - الصورة من السوشيال ميديا

لورنس يخضع أيضاً للتحقيق في قضية مقتل المغني البنجابي سيدهو موس ولا الذي قُتل منذ عشرة أيام. كما أن رسالة التهديد التي تلقاها سلمان خان كُتب عليها الأحرف الأولى لاسم لورنس بيشوني LB.

وجاء في الرسالة المكتوبة باللغة الهندية بما معناه بأن "سليم خان وابنه سيواجهان المصير نفسه الذي واجهه سيدهو موس ولا"، وفق ما أشارت مصادر في الشرطة لوكالة ANI.

وأكدت المصادر بأن لورنس سيخضع للتحقيق مجدداً.

وكانت وزارة الداخلية في ولاية ماهاراشترا قد عززت الحماية الأمنية حول سلمان خان ووالده في وقت سابق من هذا الأسبوع، بعدما تقدمت شرطة باندرا بشكوى ضد مجهولين حول رسالة التهديد.

وشوهد سلمان خان مساء أمس الاثنين في مطار كالينا في مومباي حيث استأجر طائرة ليسافر خارج المدينة. وكان يرافقه مرافقه الشخصي بالإضافة إلى أفراد الشرطة المسلحين، وأشارت بعض التقارير إلى أنه سافر إلى حيدر أباد من أجل تصوير فيلمه Kabhi Eid Kabhi Diwali.

سلمان خان
سلمان خان- انستغرام @beingsalmankhan