بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

تعرض ديف تشابيل لهجوم على المسرح وكريس روك "هل كان ذلك ويل سميث"؟

ET بالعربي | 04 مايو 2022
ديف تشابيل وكريس روك - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ديف تشابيل وكريس روك - صورة معدلة من السوشيال ميديا

اتُهم رجل يبلغ من العمر 23 عامًا بمحاولة مهاجمة ديف تشابيل Dave Chappelle الليلة الماضية خلال عرض  له على مسرح Hollywood Bowl.

وذكرت ديلي ميل أنه تم احتجاز الشاب الذي يدعى Isaiah Lee في سجن شرطة مقاطعة لوس أنجلوس بتهمة الاعتداء على ديف بسلاح مميت، وقد حُددت الكفالة لخروجه من السجن بمبلغ 30 ألف دولار، حيث لا يزال الدافع وراء الهجوم غير واضح.

واقتحم الشاب المسرح بينما قال ديف ممازحا أنه كان عليه زيادة أمنه في ضوء نكاته العابرة في  حفل نتفليكس.

وقال مسرح هوليوود بول على موقعه على الإنترنت إن العرض الذي حمل عنوان "ديف تشابيل وأصدقائه" سيكون "تجربة خالية من الهواتف المحمولة" وإنه لن يسمح بتصوير العروض، لكن مقاطع فيديو قليلة الوضوح وبعيدة وجدت رغم ذلك طريقها إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

المهاجم كان مسلحا ببندقية تحتوي على سكين مخبأ

وقال رجال الشرطة إن المهاجم كان مسلحا ببندقية تحتوي على سكين مخبأ، ليس من الواضح ما إذا كان قد تم تفتيشه وهو في طريقه إلى المكان ، أو كيف تمكن من الوصول إلى المسرح.

 

نكت كريس روك حول ويل سميث بعد تعرض ديف للهجوم

وكانت المفاجأة الأكبر أن كريس روك، الذي قدم عرضاً في وقت لاحق من تلك الليلة وتعرض لهجوم عنيف على الخشبة أيضاً، صعد إلى المسرح وقال ممازحاً "هل كان ذلك ويل سميث؟".

بعد اعتقال المهاجم ، شكر ديف جيمي فوكس على المسرح قائلاً: "عندما تكون في ورطة، سيظهر جيمي فوكس مرتدياً قبعة عمدة". وأجاب جيمي: "اعتقدت أن هذا كان جزءاً من العرض".

وأضاف جيمي "اسمع ، أريد فقط أن أقول ، هذا الرجل عبقري مطلق. يجب أن نتأكد من أننا نقوم بحمايته في جميع الأوقات".

بعد الهجوم ، شارك جيمي صورة سيلفي التقطت مع زميله الكوميدي ووصف عرضه في لوس أنجلوس بأنه مجنون. وفي تغريدة له كتب "كان عرض هوليوود بول مع الأسطورة ديف تشابيل مجنونًا. فقط سعداء الجميع بخير".

وذكرت الصحافية في قناة "إي بي سي" الأميركية ستيفاني واش، أن الكوميدي كريس روك الذي صفعه ويل سميث على خشبة المسرح، خلال حفل أوسكار في مارس/آذار، صعد على خشبة المسرح مع ديف أيضاً.

ويأتي الهجوم بعد أسابيع من هجوم ويل سميث على كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار ، مما أثار مخاوف من أنه قد يلهم احتجاجات عنيفة مماثلة ضد فناني الأداء.

وكان ويل سميث صفع كريس روك على المسرح بعد مزحة حول رأس زوجته جادا بينكيت سميث حليقة الرأس.

بعد الصفعة ، عاد سميث إلى مقعده وصرخ "أبق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك".

دفع الحادث أعضاء المجتمع الكوميدي ، بما في ذلك جاك وايتهول وكاثي جريفين ، للتعبير عن مخاوفهم من أن فناني الأداء لم يعودوا آمنين على خشبة المسرح.

حدث Netflix هو أول مهرجان كوميدي لعملاق البث المباشر على الإطلاق ، ويتميز بعروض من نجوم كبار بما في ذلك Seth Rogen و Snoop Dogg و Bill Burr و Pete Davidson.