تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

تعليق حلقات The Late Showالجديدة بعد ظهور عوارض كورونا على ستيفن كولبير

ET بالعربي | 10 مايو 2022
ستيفن كولبير - صورة من انستقرام

ستيفن كولبير - صورة من انستقرام

تم تعليق تسجيل حلقات جديدة من برنامج The Late Show With Stephen Colbert  بعد ظهور أعراض كورونا على ستيفن كولبير وفقًا لما ذكره حساب The Late Show الرسمي على تويتر يوم الإثنين في تغريدة تطرق فيها الى أن البرنامج لن يسجل أي حلقات جديدة حتى إشعار آخر.

وجاء في التغريدة "يعاني ستيفن من أعراض كأعراض كورونا، لذا وبدافع الحذر الشديد لموظفيه وضيوفه وجمهوره ، سوف يقوم بالعزل لبضعة أيام إضافية، و لن يقوم برنامج Late Show بتسجيل حلقات جديدة حتى إشعار آخر."

وكان من المقرر أن يضم ضيوف هذا الأسبوع سارة سيلفرمان وشاكيل أونيل ، ووزير الدفاع السابق مارك إسبر ، وويننج تايمز تريسي ليتس ، وجان سمارت ، وهيو دانسي من داونتون آبي ، وجيك تابر وكين جيونج ، مع عروض لشارون فان إيتين ، بيتش هاوس. وريجينا سبكتور.

تم تشخيص إصابة كولبير بكورونا لأول مرة الشهر الماضي واضطر إلى إلغاء عرضه في 21 أبريل ، والذي كان من المقرر أن يظهر فيه نجوم أوزارك جيسون بيتمان ولورا ليني ومات والش من Veep.

جاء ذلك في بيان صدر عبر موقع تويتر في ذلك الوقت: "كما كان مخططًا مسبقًا ، سيُذاع البرنامج بشكل متكرر غدًا وحتى الأسبوع المقبل. سنعود مع الحلقات الجديدة في الثاني من مايو".

بعد الأخبار ، أرسل كولبير رسالة إلى المعجبين ، أكد لهم أنه على ما يرام، وكتب "نعم! لقد أثبتت الاختبارات إصابتي بكوفيد ، لكنني في الأساس أشعر أنني بخير، ممتن لتلقي الدعم من الجميع".