مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

لحظات خاصة جمعت فادي إبراهيم مع أصدقاءه قبل رحيله

تعليق شيفال سام عن انضمام ابنها تارو لمسلسل الطائر الرفراف

ET بالعربي | 21 أغسطس 2023
شيفال سام وابنها تارو - صورة من تويتر

شيفال سام وابنها تارو - صورة من تويتر

طارق أمير تيكين والمعروف فنيا باسم "تارو"، ابن المغنية المعروفة في تركيا شيفال سام Şevval Sam، والذي نجح مؤخرا بشخصية "سلموق" أمام ألينا بوز Alina Boz في مسلسل "الخيانة الزوجية"، سيكون ضمن فريق التمثيل لمسلسل "الطائر الرفراف" بموسمه الثاني.

مشاركة تارو في مشروع مهم للغاية مثل الطائر الرفراف، والذي حقق نجاحا كبيرا في موسمه الأول، سيسمح بالتحدث عنه أكثر في الصحافة، ويؤمّن له فرصًا تمثيلية أكبر في حال نجح بدوره الجديد.

جنبا إلى جنب مع  بينور كايا التي انضمت حديثا الى العمل أيضًا، ينتظر الجمهور ما سيقدماه من جديد، وهي فرصة تارو لخوض تجربة يمكن أن تمثّل قفزة مهمة في مسيرته التمثيلية، بعد نجاحه الأخير في مسلسل "الخيانة الزوجية".

والدة تارو، شيفال سام، واثقة من قدرات ابنها، وقالت في حديث لـ tv100 : "سيشارك بالفعل في عمل جيد جدا، وأنا أعلم أن تارو موهوب جدا، لكنني قد لا أكون موضوعية في حال حكيت عليه هكذا.. إنه عمل جيد على أية حال، أعتقد أنه سيكون سعيدا أيضا.. أتمنى لهم كل النجاح".

 

قصة مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

تدور أحداث المسلسل التركي Yalı Çapkını حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا "هاليس"، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج Ferit من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

بطلا مسلسل الطائر الرفراف

أبطال مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.