وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

تغريم عقيل الرئيسي 2000 دينار في قضية الإساءة لوالدة شوق الهادي

ET بالعربي | 06 مارس 2023
عقيل الرئيسي وفرح الهادي - إنستغرام

عقيل الرئيسي وفرح الهادي - إنستغرام

عادت قضية الدعوى المقدمة ضد عقيل الرئيسي إلى الواجهة، بعد الشكوى المقدمة ضده من والدة زوجته فرح وأختها شوق الهادي.

وفي التفاصيل، كشفت مي العيدان حقيقة براءة عقيل الرئيسي في قضية العنف الأسري المتهم بها والتي رفعتها ضده شوق الهادي ووالدتها.
وشاركت مي عبر حسابها الخاص على إنستقرام بوست أبدت خلاله استغرابها من وصول تلك القضية العائلية للقضاء، حيث أكدت أنه كان من المفروض حلّها ودّياً بينهم، وعلقت بالقول : "ما أدري ليش صار بينهم جذية، بالنهاية أنتوا أهل يا تقعدون بصالة بيتكم وتفاهموا وإذا ماقدرتوا تتفاهمون ابتعدوا فترة لين تهدى النفوس، لكن خلافاتكم بالسوشيال ميديا قدام اللي يسوى وما يسوا ماله داعي".

كما تضمن بوست العيدان تفاصيل الحكم في القضية، حيث نفى خلاله المحامي علي حيدر، وكيل شوق الهادي خبر براءة عقيل الرئيسي، واتهمه بالتضليل المتعمد.
وقال المحامي علي حيدر : "المحكمة تقضي بإدانة المشهور عقيل، زوج شقيقة موكلتي الفنانة شوق الهادي وبتغريمه 2000 دينار لإساءته إلى والدتها والقيام بخدش شرفها".
وأضاف: "كما قضت بتغريم  والدتها عن تهمة السب وببراءتها من التهديد، وستتم مقاضاة ودفاعه أمام الجرائم الإلكترونية لنشرهم خبر غير صحيح عن براءته وذلك لتضليل الشارع العام".

المحامي علي حيدر

تضارب التصريحات في قضية عقيل الرئيسي

وكانت المحامية مريم البحر قد أكدت براءة موكلها عقيل الرئيسي من التهم المنسوبة إليه في قضية العنف الأسري، وقالت أنه تم تغريم والدة فرح وشوق الهادي بـ 2000 دينار كويتي، وإحالة الدعوى للمحكمة المدنية. وشاركت مريم البحر عبر حسابها على إنستقرام تفاصيل الحكم الصادر بحق عقيل الرئيسي قائلة : "الحكم لصالح موكلي عقيل الرئيسي بقضية العنف الأسري (إساءة استعمال هاتف، سب، قذف، تهديد) كمجني عليه، الغرامة 2000 دينار على المتهمة التي أساءت إليه وإحالة الدعوى المدنية".

كما عادت المحامية  مريم يوم أمس وشاركت المتابعين منشوراً جديداً عن قضية عقيل قالت فيه : "  اليوم تم رفع شكوى في النيابه العامه على من قام بالتشهير والقذف والمساس بكرامة موكلي عقيل الرئيسي ودفاعه المتمثل بمكتب المحاميه مريم البحر واتهامه بنشر اخبار كاذبه على عكس الحقيقه كما اننا نستغرب من نشر صور شوق مع العلم انها ليست طرفا في الدعوى".

وتسبب تضارب التصريحات من قبل المحامين بانتقادات حادة للطرفين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر كثيرون أن القضية عائلية ولا يجب أن تخرج للعلن بهذه الطريقة.

يذكر أن عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي إتهما شقيقتها شوق الهادي باستخدامها السحر لإنهاء زواج أختها فرح من عقيل، وإبعاده عنها للإستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والإستفادة من أموالها. وتبرأت شوق الهادي من الإتهامات الموجهة لها ولوالدتها ولجأت للقضاء فوراً، وقالت : "ردي بيكون بالمحاكم انا ما اطلع اتمسكن وافشل نفسي واشوه سمعتي وسمعة امي في قانون ياخذ مجراه وكلنا ناطرين نشوف الدلائل بالمحكمة".

شوق الهادي - إنستغرام
شوق الهادي - إنستغرام