باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تفاصيل المؤتمر الصحفي لفيلم تحت تهديد السلاح في دبي بحضور أبطاله

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2022
من المؤتمر الصحفي لفيلم تحت تهديد السلاح في دبي بحضور حسن الرداد ومي عمر

من المؤتمر الصحفي لفيلم تحت تهديد السلاح في دبي بحضور حسن الرداد ومي عمر

حضر حسن الرداد ومي عمر أبطال فيلم تحت تهديد السلاح المؤتمر الصحفي المُنعقد في دبي قبل العرض الخاص له في سينما دبي مول مساء اليوم الإثنين 31 أكتوبر، وحرص المنتج أحمد السبكي على الحضور برفقة الأبطال، وأدارت المؤتمر الإعلامية بسنت شمس الدين.

بدأ حسن الرداد حديثه ممازحًا الحضور "مبسوط إن أنا بحضر عرض الفيلم في دبي، طريقة صوتي نايم لسه"، وتابع "الفيلم مختلف تمامًا وممكن يبقى نقلة بالنسبالي أو كان حافز ليا كممثل إني أعمل الفيلم ده، الفيلم عن قصة حقيقية ودي حاجة بتبقى حلوة جدًا وليها تأثير عند الناس، بالإضافة إلى إن الفيلم متقدريش تقولي إنه دراما أو كوميدي، هو فيه حاجات كتير جدًا".

مي عمر وحسن الرداد من المؤتمر الصحفي لفيلم تحت تهديد السلاح في دبي

وتحدثت مي عمر عن تحت تهديد السلاح قائلة: "الفيلم أحسن حاجة فيه إني مش قادرة أصنفه، فيه دراما وكوميدي وحسن لإنه بطبيعته كوميدي خلى المشاهد التقيلة بقت خفيفة بطريقته، وفي نفس الوقت في جانب تاني وهو دراما قوية جدًا، وأكتر حاجة عجباني إني بجسد شخصية عن قصة حقيقية موجودة في أرض الواقع وإحنا نقلناها في الفيلم".

سبق وشارك المنتج أحمد السبكي البوستر الدعائي لفيلم "تحت تهديد السلاح" عبر إنستغرام، وعلق عليه: "انتظروا حسن الرداد في فيلم تحت تهديد السلاح، 3 نوفمبر، بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

بوستر فيلم تحت تهديد السلاح

فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

تدور أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح" في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم فيها اتهام حسن الذي يجسد دور صاحب معرض سيارات، ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، ويواجه حسن خلال الفيلم العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.