زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

تفاصيل جنازة جورج الراسي والكشف عن سبب الوفاة

ET بالعربي | 27 أغسطس 2022
جورج الراسي - صورة من انستقرام

جورج الراسي - صورة من انستقرام

في تفاصيل جنازة جورج الراسي الذي رحل عن عالمنا فجر يوم السبت إثر تعرضه لحادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية، سيُحتفل بالصلاة لراحة نفسه عند الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الإثنين 29 أغسطس في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف- جبيل.

وبحسب ورقة النعوة التي صدرت عن العائلة ستقبل التعازي يوم الأحد 28 آب من الساعة الثانية بعد الظهر لغاية الساعة السابعة مساء، ويوم الإثنين من الـ 11 قبل الظهر حتى السابعة مساء في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس- المنصف.

جورج الراسي

أشرف الموسوي يكشف تفاصيل جديدة عن الحادث

من جهة ثانية، كتب المحامي أشرف الموسوي وكيل الراحل جورج الراسي عبر فيسبوك منشور كشف من خلاله أن قوة الصدمة أدت الى الوفاة " الساعة 5:16 فجرا  إنتقل جورج الى جوار ربه، إثر حادث إصطدام بالحاجز الوسطي عند نقطة المصنع المشترك...حيث لا إضاءة ولا ادنى مقومات السلامة المرورية...جسده في مستشفى تعنايل والتحقيق بإشراف القاضي منيف بركات (مدعي عام البقاع)  وتم الكشف عليه من قبل الطبيب الشرعي ومكتب الادلة والحوادث".

تابع "تتولى إدارة التحقيق مفرزة سير شتورا...لا تشويه إطلاقا بالجسد او الرأس ...قوة الصدمة أدت الى الوفاة...لذويه أحر التعازي.... وأذكى التمني بعدم نشر أي صور او معلومات تتعلق بالحادث المفجع تحت طائلة الملاحقة القانونية".


فيديو لـ يازا من مكان وقوع الحادث

وكان حساب "يازا" على تويتر شارك فيديو من مكان وقوع الحادث الذي أودى بحياة جورج، علّق عليه " يبدو ان خلل كبير في غياب الحماية على الفاصل الوسطي كان له دور كبير في الماساة التي وقعت فجر اليوم وادت الى وفاة الفنان جورج الراسي والشابة زينة المرعبي".