جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

تفاصيل خبر القبض على أحمد فلوكس في مطروح

ET بالعربي | 14 أغسطس 2023
أحمد فلوكس - صورة من فيسبوك

أحمد فلوكس - صورة من فيسبوك

حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول أحمد فلوكس خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء القبض عليه بمدينة مطروح المصرية أثناء قضائه إجازة الصيف هناك، والعثور على مخدر الحشيش بحوزته، وهي الأخبار التي حرصت زوجته رابيا على نفيها، وأبدت استيائها من الأقاويل المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي.

أحمد فلوكس

زوجة أحمد فلوكس أبدت دهشتها من تلك الأنباء، مؤكدة لـET بالعربي أن هذا الكلام مجرد شائعات لا تعرف الغرض من انتشارها بهذا الشكل، خاصة وأنها تقضي إجازة الصيف بصحبة زوجها خارج البلاد، قائلة: "إيه ده!!؟.. إحنا بره مصر.. إيه الإشاعة دي جاية منين؟".

وأكدت أن أحمد فلوكس سوف يطمئن جمهوره في رسالة صوتية عبر "ET بالعربي" لينفي تلك الشائعات المثارة حوله، إلا أنه لم يظهر حتى الآن، أو حتى على حساباته على السوشيال ميديا.

وفي المقابل، كشف عمرو عبد السلام، المحامي بالنقض وعضو اتحاد المحامين بألمانيا، كواليس أزمة أحمد فلوكس، والقبض عليه في مطروح أمس الأحد، موضحاً لـ ET بالعربي أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على فلوكس، تنفيذاً للحكم الصادر ضده لصالح موكلته الكابتن ياسمين إبراهيم بطلة مصر في كرة السلة، من محكمة الجنح المستأنفة الاقتصادية، بحبسه سنتين مع الشغل والنفاذ، وذلك بتهمة السب والقذف، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عمرو عبد السلام محامي بالنقض

وقال: "فور علمنا بتواجد أحمد فلوكس في مطروح، وجهنا تلغراف لمدير أمن مطروح، ووزير الداخلية، ومدير إدارة تنفيذ الأحكام، بأنه موجوداً في أحد الفنادق هناك، بشأن تنفيذ الحكم ضده، وفور وصول الأجهزة الأمنية تم تفتيشه، ليتم العثور على مخدر الحشيش بحوزته، وتم تحرير بلاغ بتهمة التعاطي، لكنه تم إخلاء سبيله مقابل 5 آلاف جنيهاً".

وأضاف "بعد ذلك، تم ترحيله إلى محكمة الجيزة، ومن ثم نيابة العجوزة بشأن تنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة سنتين، ومن المقرر أن يتم تحديد السجن الذي سيقضي فيه المدة خلال الساعات المقبلة"، مؤكداً أن هذا الحكم نهائي واجب النفاذ، ليس به أي درجات استئناف أو معارضة، كونه صدر منذ أكثر من شهرين كاملة.