باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

تفاصيل شخصيات مسرحية "سيدتي الجميلة" لـ أحمد السقا في موسم الرياض

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2022
بوستر مسرحية "سيدتي الجميلة"

بوستر مسرحية "سيدتي الجميلة"

يترقب عدد كبير من الجمهور السعودي انطلاق أولى عروض المسرحية الشهيرة "سيدتي الجميلة" في نسختها المعاصرة بطولة الثنائي أحمد السقا وريم مصطفى، التي ستُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بكر الشدي داخل بوليفارد رياض سيتي من 6-10 ديسمبر.

وعلم "ET بالعربي" أنّ النسخة الجديدة من مسرحية "سيدتي الجميلة" لن تشهد تغيرات كبيرة عن النسخة القديمة التي قدّمها الثنائي فؤاد المهندس وشويكار عام 1969، خاصة وأنّ الشركة المُنتجة قررت استبعاد بعض الشخصيات من النسخة المُرتقبة وتخفيف جمل من السيناريو والحوار لتتناسب مع العصر الحالي، فيما يُعاد استخدام نفس الأغاني التي كتبها عبد الوهاب محمد، ولحنها حلمي بكر.

سيدتي الجميلة

ويؤدي أحمد السقا في النسخة المُعاصرة من مسرحية "سيدتي الجميلة" شخصية فؤاد المهندس، وريم مصطفى تؤدي دور شويكار، ومحمد عبد الرحمن يُجسد نفس الشخصية التي قدّمها حسن مصطفى، أما علاء مرسي يظهر بدور  "حسب الله بعضشي" والد ريم وهي شخصية جمال إسماعيل.

ريم مصطفى وشويكار

وتُقدم ليلى عز العرب شخصية "إنجي هانم" التي سبق وقدّمتها زوزو شكيب في النسخة القديمة، أما محسن منصور يظهر بدور "الخديوي" التي جسدها نظيم شعراوي.

محمد عبد الرحمن توتة وحسن مصطفى

ويعقد فريق العمل اجتماعًا حاليًا للوقوف على التفاصيل النهائية للمشروع، وكذلك تحديد موعد السفر إلى الرياض، وذلك بعد انتهاء فترة البروفات التي استمرت لأسابيعٍ طويلة.

ليلى عز العرب

وتُعيد "سيدتي الجميلة" أحمد السقا إلى خشبة المسرح، بعد غياب دام نحو 20 عامًا، منذ مسرحية "كده أوكيه" التي عُرضت عام 2003 مع منى زكي وياسمين عبد العزيز وشريف منير وآخرين.

علاء مرسي

وفي سياق متصل، يُشارك أحمد السقا في موسم دراما رمضان المُقبل 2023، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "الجبل" الذي سيجمعه بـ عمرو يوسف، حيث تتكتم الشركة المنتجة على تفاصيل المشروع الذي لم يتحدد بعد موعد انطلاق تصويره.

محسن منصور