بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

تفاعل المشاهير مع أداء المنتخب السعودي الاستثنائي في كأس العالم

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2022
صورة من حساب وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على تويتر

صورة من حساب وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على تويتر

أداء استثنائي لمنتخب السعودية تابعناه في كأس العالم 2022 بالرغم من توديع مونديال قطر، حيث لم يتوان النجوم الرياضيين عن تقديم أفضل ما لديهم لغاية اللحظات الأخيرة من مشاركتهم بالمونديال.

المنتخب السعودي

عدد من المشاهير تفاعلوا مع مباراة السعودية – المكسيك وكتبوا رسائل دعم وفخر للمنتخب السعودي على ما قدمه خلال كأس العالم في قطر.

معالي المستشار تركي آل الشيخ كتب تغريدة على تويتر جاء فيها "الحمدالله على كل حال وماقصرو ... وان شاءالله القادم اجمل بدعم سيدي".

وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل كتب على تويتر "شكرًا لنجومنا ما قصرتوا.. وشكرًا لجمهورنا الغالي.. وخيرها في غيرها للجميع".

أحلام كتبت " هزمتم الارجنتين سيطرتم على بولندا واخرجتم المكسيك  مع هاشتاغ السعوديه المسكيك".

وكانت احلام طرحت أغنية جديدة دعماً للمنتخب السعودي بعنوان "صقور" يشاركها الغناء ولأول مرة فيصل العتيبي.

♥️ AAA ♥️ (@AhlamAlShamsi) November 30, 2022

ثم غردت المقطع الثاني مع كلمات الأغنية وكتبت : "الزم حدودك لاوصل ماللسعودي اي حل رجالنا قول و فعل وسط الملاعب قادحين الاخظر الى منه انطلق لخصومنا سبَب قَلق زلزال مع رعد و برَق يضرب بيدٍ ماتلين #السعوديه".

أما المقطع الأخير فحمل الكلمات التالية : "يا اسمٍ مقلد بالذهب في بردهم اعصف لهب ماللصعاب الا الصعب العب بهم يسرى ويمين عاداتنا نعلو القِمم اسياد مابين الأُمم و اللي كرمنا بالحرم بإذن الله دايم فايزين #السعوديه".

وأضافت أحلام في تغريدة ثانية "معلومة فيصل العتيبي مايعرف اني مغنيه معاه اغنيتنا صقور بس قلنا له عمل خاص".

محمد هنيدي قال عبر تويتر أنه حزين لخروج المنتخب السعودي من المونديال وسعيد بنفس الوقت للأداء المحترف الذي قدمه وكتب "حزين جدا لخروج المنتخب السعودي .. وسعيد في نفس الوقت بالمستوى اللي قدمه في البطولة .. اللي شرف كل العرب وخلى اكبر منتخبات في العالم بتتمنى الصعود على حسابه وعملت له ألف حساب هاردلك يا رجالة .. شرفتونا".

داليا مبارك شاركت عدة تغريدات منذ بدء المباراة والتي كانت تدعم فيها المنتخب السعودي، وأشادت بأداء سالم الدوسري، وتغريدتها الأخيرة كتبت فيها "قلبي حزين".

صلاح عبدالله كتب أيضا على تويتر "مالناش نصيب نفرح النهارده بس يمكن نفرح بُكره بعد المغرب".

لطيفة التونسية كتبت "هارد لاك السعوديه ولكنه خروج مشرف ولعب على مستوى عالمى شكرا لكل لاعب اسعدتونا . وربنا يشفيك يا ياسر الشهرانى ويعافيك بطل عظيم".

وليد الفراج كتب "شكرا لكل لاعبي الاخضر ، بعيدا عن فوز او خسارة لكن حاولتم واجتهدتم وقدمت مباريات عامره بالكفاح رغم الفوارق الفنية والبدنية مع المنافسين . مونديال 2022 بداية جيده وننتظر نتائج افضل في 2026 وشكرا لكل الجمهور السعودي على دعمه وحماسه وتفاعله طوال الفترة الماضية".

أما وعد فكتبت عبر ستوري لها على حسابها في إنستغرام ما معناه : " إنتهى كأس العالم بالنسبة إليّ ".

صورة وعد يوم أمس عبر ستوري لها في إنستغرام
صورة وعد يوم أمس عبر ستوري لها في إنستغرام

يشار إلى أن السعودية لم يسبق لها أن فازت على المكسيك في تاريخ مواجهات الفريقين، إذ حضر التعادل مرة واحدة، مع 4 انتصارات للمكسيك خلال 5 مواجهات جمعت الفريقين.

وسيطرت الروح الرياضية على جمهور الفريقين السعودي والمكسيكي خصوصاً بعد انتهاء المباراة وخروج المنتخبين من دوري المجموعات، حيث كتبت قناة الكاس على تويتر تعليقاً على فيديو نشرته على موقعها ما يلي : "روح رياضية بين الجمهور السعودي والمكسيكي عقب المباراة.