وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

تفاعل النجوم مع صورة نوال الكويتية وزوجها بعد معايدتها له

ET بالعربي | 06 نوفمبر 2021
نوال الكويتية وزوجها مشعل العروج - صورة من تويتر

نوال الكويتية وزوجها مشعل العروج - صورة من تويتر

يبدو أن نوال الكويتية أرادت أن تعايد زوجها مشعل العروج هذا العام بطريقة مختلفة عن السابق، فاختارت أن تشارك الجمهور بصورة معه من خلال حسابها على تويتر بينما تعتبر هذه الخطوة نادرة على جمهورها كونها تحافظ على خصوصية عائلتها والتي تحرص أن تبقيها بعيدة عن الأضواء.

نوال علّقت على الصورة "كل عام وأنت بخير ياحبيبي وأبوي وصديقي عسى الله يطول بعمرك ويرزقك الصحة وراحة البال ويخليك لي وحنينه وسليمان ذخر ياحياتي".

من جهته، مشعل ردّ على معايدة نوال له وكتب " كل عام وانتي حياة الروح والعين والقلب".

​ كل عام وانت بخير ياحبيبي وابوي وصديقي عسى الله يطول بعمرك ويرزقك الصحه وراحة البال ويخليك لي وحنينه وسليمان ذخر ياحياتي💙💙💙💙💙 pic.twitter.com/VgQ7hFi0Tx  — نوال الكويتية (@NAWALalq8iya) November 6, 2021  ​

أصالة من جهتها، علّقت على الصورة وكتبت لهما " الله يحفظكم لبعض العمر كلّه بالصحّة والعافية والنّجاح والصحبة الطيّبة يامصدر الطمأنينة والحنان كلّه لكلّ حبايبكم ياحبايب القلب أنتوا".

وأيضًا علّق عبد العزيز محمد لويس على صورتهما من خلال تغريدة كتبها على تويتر " عن كمية الجمال والحب والفن والتاريخ والشعور في صورة دمتم لنا وللفن ولكل اللي يحبونكم".

أصالة

نوال شكرت أصالة على كلامها وكتبت لها " حبيبتي أصولة ياصاحبة القلب الحلو يطول بعمرك ويسعدك يالغاليه"، ولعبد العزيز قالت " تسلم ياحبيبي واحنا نحبك".

نوال الكويتية

يذكر أنه من المقرّر أن تلتقي نوال بجمهورها يوم 18 نوفمبر على مدّرج خورفكان، حيث قامت بالترويج لحفلها على إنستغرام وكتبت " جمهوري الغالي … بانتظاركم تاريخ 18 نوفمبر 2021 على مدرج خورفكان بقيادة المايسترو مدحت خميس".