فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

تفاعل كبير بعد تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2022

ET بالعربي | 24 مارس 2022
المنتخب السعودي - صورة من تويتر

المنتخب السعودي - صورة من تويتر

تفاعل كبير بعد تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2022، بعد خسارة المنتخب الأسترالي أمام ضيفه الياباني، اليوم الخميس بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة التاسعة (قبل الأخيرة) من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة للمونديال.

السادسة تمت.. هكذا علّق حساب المنتخب السعودي على تأهله للمونديال، اذ تعتبر هذه المرة السادسة التي يتأهل فيها المنتخب لكأس العالم.

وتصدر هاشتاغ (المنتخب السعودي) الترند على تويتر المملكة، بعد تهنئة عدد كبير من المشاهير والجمهور للمنتخب على تأهله للمونديال.

المنتخب السعودي

ياسر المسلح رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم كتب على تويتر "بعد توفيق الله، حصاد أكثر من عامين من العمل الجاد بدعم سخي من مولاي خادم الحرمين الشريفين  والاهتمام الكبير من الملهم سمو سيدي ولي العهد ومتابعة سمو وزير الرياضة توّج بتأهلنا السادس إلى كأس العالم، مبروك للقيادة وللشعب السعودي شريكنا في هذا التأهل المستحق.. شكرا رجال الأخضر".

الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز كتب على تويتر " منتخبنا حقق المطلوب وتأهل لكأس العالم بفضل الله .. شكرًا للاعبينا الأبطال وللأجهزة الفنية وللمدرب رينارد وللأجهزة الطبية والإدارية ولاتحاد القدم ولوزير الرياضة نطمح ومنتخبنا قادر بإذن الله للفوز على الصين وعلى استراليا في المباراتين المتبقية لنتأهل متصدرين وفارضين هيبتنا مجددًا".

عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، و الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، و الاتحاد العربي لكرة القدم،واتحاد اللجان الأولمبية العربية كتب على تويتر " نحمد الله على تأهل منتخبنا إلى نهائيات كأس العالم 2022..وبهذه المناسبة أرفع خالص التهنئة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد -حفظهما الله- على هذا الإنجاز الكبير، الذي يأتي تتويجاً لما يحظى به القطاع الرياضي من دعم واهتمام".

محمد هنيدي بارك للمنتخب السعودي تأهله للمونديال وقال في تغريدته " مبروك للشعب السعودي والمنتخب السعودي والعرب بتأهل المنتخب لكاس العالم

شرفتونا".