ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

تفاعل كبير مع إطلالة روزي من بلاك بينك في الـ Met Gala

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2021
روزي بلاك بينك

روزي بلاك بينك

بعد الكثير من الترقب من قبل المعجبين، حضرت روزي من بلاك بينك الـ Met Gala 2021. إلى جانب مغني الراب CL (الذي كان أيضًا جزءًا من YG Entertainment حتى عام 2019)، وأصبحت بذلك روزي أول نجمة K-pop تحضر هذا الحدث.

دخلت روزي إلى جانب المخرج الإبداعي في سان لوران، أنتوني فاكاريلو، مرتدية فستان باللون الأسود والأبيض من العلامة  نفسها. ذلك بعدما تم الإعلان رسمياً عن أنها سفيرة جديدة لسان لوران في صيف 2020، بعد أن شوهدت في الصف الأول في عروض الدار في باريس. 

ومع إنتشار صور وفيديوهات لإطلالة روزي في الـ Met Gala، تصدر هاشتاغ إسمها الترند على موقع تويتر، حيث حصد عدد كبير من التغريدات تخطى التغريدات الخاصة بهاشتاغ الحدث، حيث شاركت أيضاً مجموعة من الصور والفيديوهات عبر خاصية الستوري في إنستغرام، من بينها صورة تجمعها بـ جيجي حديد، وعلقت عليها بما معناه "القلب الكبير".

روزي

وكان محبو روزي قد توقعوا حضورها للـ Met Gala قبل الحدث الذي أقيم أمس في 13 سبتمبر، حيث شوهدت النجمة في مطار إنتشون، مرتدية زي YSL الكامل، متوجهة إلى مدينة نيويورك في 11 سبتمبر، مما أثار اهتمامات الـ BLINKs. و في 12 سبتمبر الحالي، شوهدت روزي وهي تغادر مكانًا في المدينة.