إليسا توقف تعاونها مع زياد برجي وأحمد ماضي

رد فعل أيتن عامر ومحمد عز العرب بعد انتشار خبر طلاقهما

بوسي تغيب عن حضور جنازة والدها

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول كاي

ظافر العابدين منتج و موديل في كليب زوجته

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

بضفيرة طويلة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

عليا بهات تستعرض حملها لأول مرة أمام عدسة المصورين

سيف نبيل يرد على منتقديه بنفس الأغنية

The killing منعطف خطر

 

تفاعل كبير مع إطلالة روزي من بلاك بينك في الـ Met Gala

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2021
روزي بلاك بينك

روزي بلاك بينك

بعد الكثير من الترقب من قبل المعجبين، حضرت روزي من بلاك بينك الـ Met Gala 2021. إلى جانب مغني الراب CL (الذي كان أيضًا جزءًا من YG Entertainment حتى عام 2019)، وأصبحت بذلك روزي أول نجمة K-pop تحضر هذا الحدث.

دخلت روزي إلى جانب المخرج الإبداعي في سان لوران، أنتوني فاكاريلو، مرتدية فستان باللون الأسود والأبيض من العلامة  نفسها. ذلك بعدما تم الإعلان رسمياً عن أنها سفيرة جديدة لسان لوران في صيف 2020، بعد أن شوهدت في الصف الأول في عروض الدار في باريس. 

ومع إنتشار صور وفيديوهات لإطلالة روزي في الـ Met Gala، تصدر هاشتاغ إسمها الترند على موقع تويتر، حيث حصد عدد كبير من التغريدات تخطى التغريدات الخاصة بهاشتاغ الحدث، حيث شاركت أيضاً مجموعة من الصور والفيديوهات عبر خاصية الستوري في إنستغرام، من بينها صورة تجمعها بـ جيجي حديد، وعلقت عليها بما معناه "القلب الكبير".

روزي

وكان محبو روزي قد توقعوا حضورها للـ Met Gala قبل الحدث الذي أقيم أمس في 13 سبتمبر، حيث شوهدت النجمة في مطار إنتشون، مرتدية زي YSL الكامل، متوجهة إلى مدينة نيويورك في 11 سبتمبر، مما أثار اهتمامات الـ BLINKs. و في 12 سبتمبر الحالي، شوهدت روزي وهي تغادر مكانًا في المدينة.