وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

تفاعل كبير مع فيديو تقليد حسن البلام للمستشار تركي آل الشيخ في مسرحية "سوبر ماركت" بالرياض

ET بالعربي | 20 نوفمبر 2021
معالي المستشار تركي آل الشيخ وحسن البلام - صورة من إنستغرام

معالي المستشار تركي آل الشيخ وحسن البلام - صورة من إنستغرام

تفاعل كبير مع فيديو تقليد حسن البلام لمعالي المستشار تركي آل الشيخ خلال إحدى مشاهد مسرحية "سوبر ماركت" التي تعرض في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض.

حسن البلام حصدّ على إشادة واسعة من الجمهور الذي تابع مشهد تقليده لمعالي المستشار تركي آل الشيخ خلال سيره وحديثه مع الجمهور ، وشاركوا تغريداتهم من خلال هاشتاغ (حسن البلام يقلد تركي آل الشيخ).

مشهد تقليد حسن البلام لمعالي المستشار  تركي آل الشيخ

كما إستعان حسن بكلمات من خطاب معالي المستشار تركي آل الشيخ حينما أعلن عن إفتتاح موسم الرياض لهذا العام، وقام بتغيير بعض الكلمات قائلاً "نحن اليوم نفتتح سوبر ماركت الرياض" مع إعتماد نفس الأسلوب ونبرة الصوت.

وكان لافتًا ظهور معالي المستشار تركي آل الشيخ بشكل مفاجىء بالقاعة وهو يضحك ويشيد بأداء حسن من خلال حركة يده التي قام بها.

معالي المستشار تركي آل الشيخ خلال دخوله مسرحية سوبر ماركت

وبعد نجاح المسرحية بشكل لافت منذ بدء عرضها وإعلان معالي المستشار تركي آل الشيخ من خلال تغريدة له في 13 نوفمبر عن ترتيب بعض الأيام يكون فيها 3 عروض في نفس اليوم للمسرحية نظرا لقوة الطلب عليها، كشف من خلال تغريدة خلال الساعات الماضية عن زيادة العرض من 24 إلى 27 نوفمبر.

وكتب " نظرًا للنجاح الكبير … تم زيادة عروض مسرحية سوبرماركت في اليوم الواحد لاكثر من عرض من 24 إلى 27 نوفمبر".

من  جهته، علّق حسن البلام على تغريدة معالي المستشار تركي آل الشيخ على تويتر " والله نظراً لدعمكم الكريم للفن وأبنائكم في كل الخليج معاليك هذا الدعم والكرم من جميع الشعب السعودي، عروضنا مستمره بدعم معاليك وحب الجمهور السعودي العظيم".

وكان حسن البلام شارك صورة له برفقة معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر إنستغرام، معلقًا "من أجمل الصدف بحياتي اليوم لقاء على الطاير مع معالي المستشار تركي آل الشيخ الله يسعدك ويديم عليك البسمه والنجاح والتفوق في كل ما تقدم لنا كسعوديين وكخليجيين وعرب الله يديم عليكم هذه الأفراح بالمملكه والله سعادتي لاتوصف بكلامك لي شخصياً وعن قروب مسرح البلام. إحنا إعيالكم والكويت والسعوديه عينين في راس".

يذكر أن المسرحية من تأليف وإخراج عبدالله بدر، ومن بطولة حسن البلام وأحمد العونان وعبد العزيز النصار وخالد المظفر وفهد البناي ومحمد الرمضان ونوف السلطان وطارق الحربي.

وتدور أحداثها في قالب كوميدي حول مجموعة من الأشخاص تضطرهم الظروف للبقاء في سوبر ماركت لبعض الوقت.