وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

تفاعل كبير مع وصول نجوم الكيبوب إلى مطار دبي

ET بالعربي | 15 يناير 2022
فرقة ستراي كيدز - صورة من انستغرام

فرقة ستراي كيدز - صورة من انستغرام

بعد تأجيل حفل "ستراي كيدز" Stray Kids في الرياض نتيجة الأحوال الجوية التي تشهدها الرياض، وصلت الفرقة إلى مطار دبي لإحياء حفلها المقرّر غداً ضمن فعاليات اليوم الكوري في إكسبو 2020 دبي.

تفاعل كبير من الجمهور مع فيديو وصول نجوم الفرقة الى مطار دبي، حيث ظهر صراخ المعجبين للنجوم الذين يملكون قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي لاسيما في منطقة الخليج.

وصول ستاري كيدز الى مطار دبي

وتداولت السوشيال ميديا صورا وفيديدوهات للفرق، خاصة لغولدن تشايلد ، جي ايدل وسونمي .

سونمي  في دبي

ستاري كيدز في دبي

قولدن تشايلد في دبي

وكان الجناح الكوري أعلن عن التشكيلة الكاملة لحفل اليوم الوطني في إكسبو 2020 دبي.

وسيشارك بالحفل كل من Stray Kids و Psy و Sunmi و GI-dle و Golden Child و Forestella الذين سيصعدون على خشبة المسرح في Jubilee Park ، وستستمر الحفلة من 7.30 مساءً إلى 9.30 مساءً.

وذكر الحساب الرسمي لجناح كوريا على إنستغرام أن موعد الحفل هو 16 يناير، معلقًا "أخيرًا ، يسعدنا الإعلان رسميًا عن تشكيلة حفل K-POP لليوم الوطني الكوري، يرجى حفظ التاريخ ورؤيتكم جميعًا في إكسبو 2020 دبي يوم 16 يناير".

وأيضًا قال حساب كوريا على انستغرام أمس "اخيرا يقترب العيد الوطني لكوريا في 16 يناير، يسعدنا أن نعرض عليك مجموعة متنوعة من الأحداث خلال أسبوع كوريا (من 16 يناير إلى 20 يناير)".

ودعا الحساب الجمهور إلى ترقب الحفل الرسمي الذي يتخلله بعض الأنشطة الثقافية وحفلة K-POP ، بالاضافة إلى معرض كوريا للابتكار والسفر 2022".

أضاف "حان الوقت للتعرف على الثقافة الكورية والمواقع السياحية والتكنولوجيا التي تجذب الكثير من الأشخاص الأكثر خبرة من جميع أنحاء العالم نتطلع إلى لقائكم في إكسبو 2020 دبي ".

وسيشارك بالحفل كل من Stray Kids و Psy و Sunmi و GI-dle و Golden Child و Forestella الذين سيصعدون على خشبة المسرح في Jubilee Park ، وستستمر الحفلة من 7.30 مساءً إلى 9.30 مساءً.

وسبق لوزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية أن عينت فرقة "ستراي كيدز" سفيراً رسمياً للدعاية لجناح كوريا الجنوبية في معرض إكسبو 2020 دبي. وتتمثل مهمة أعضاء الفرقة الرسمية بالترويج للثقافة الكورية لزوار الجناح في الداخل والخارج.

وكانت الوزارة قد منحت رسالة تعيين أعضاء الفرقة كسفراء لبلادهم في المعرض ضمن حفل أقيم في 23 يونيو الماضي، عقدت الفرقة الشهيرة على إثره مؤتمراً صحفياً. ونشرت عبر تويتر تغريدة تحتفي بمنصبها الرسمي الجديد الذي يقتضي بحسب ما ذكر الترويج للثقافة الكورية الجنوبية داخل البلاد وخارجها.