وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل مع بكاء وصراخ ماغي بو غصن بعد مقتل حبيبها في للموت 2 "شو صعبة الخيانة تجي من أقرب الناس"

ET بالعربي | 15 أبريل 2022
ماغي بو غصن - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ماغي بو غصن - صورة معدلة من السوشيال ميديا

تفاعل من قبل الجمهور مع المشهد الذي أدته ماغي بو غصن الليلة في حلقة "للموت 2" بعد الرصاصة التي أصابت حبيبها (أمير) الذي يجسد دوره بديع أبو شقرا، حيث خسر حياته لينقذها وتبقى هي على قيد الحياة.

حُزن ماغي وتأثّرها كانا واضحين بعد مقتل (أمير) ،دموعها وصراخها تفاعل معهما الجمهور بشكل واسع، وتناقل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا ردة فعل ماغي بعد موته وكلمتها التي قالتها في النهاية " والله لإلعن إمك يا دني".

ماغي علّقت على الفيديو الذي شاركته على تويتر " أمير انقتل..شو صعبة الخيانة تجي من أقرب الناس.. من اللي عطيتن كل شي.. بس هني خانوك وغدروا فيك وقسّوك..وتا تبرد جوّاتك نارك رح تاخد حقك بإيدك!".

وقبل مقتل أمير دار حوار بين (ريم) دانييلا رحمة و (عمر) باسم مغنية الذي يكشف لها أن القناص سينفذ طلبه باغتيال (سحر) ماغي بو غصن ويطلق النار بلا رحمة، وتحاول هنا (ريم) الاتصال بـ (سحر) وتحذيرها مما ينتظرها حيث كانت تتواجد برفقة (أمير) بديع أبو شقرا.

ومع موت (أمير) تنتهي قصة الحب التي عاشتها (سحر) معه والتي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع، واعتبرها من أجمل قصص الحب التي تجمع بين حبيبين.

ماغي بو غصن وبديع أبو شقرا

يذكر أن "للموت 2" دراما تشويقية من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وبطولة كل من ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، فادي أبي سمرا، ليليان نمري، كميل سلامة، دوجا حجازي، رندة كعدي، أحمد الزين، نقولا دانييل، تالين أبو رجيلي، ختام اللحام، منير شليطا، وبمشاركة مجموعة من الضيوف أبرزهم كارمن لبس، علي سكر، ليليان نمري وعلي منيمنة وآخرين.