ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

تقارير : اعتقال امرأة ابتزت بطل Parasite قبل وفاته

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2023
صورة لنجم Parasite

صورة لنجم Parasite

رحل نجم Parasite لي سون كيون في 27 ديسمبر، تاركًا صناعة الترفيه الكورية بأكملها في حالة صدمة وحزن. والأمر الأكثر حزنًا هو أن خبر انتحار الممثل الواضح قد ظهر وسط التحقيق المستمر في المخدرات.

2023 عام الرحيل الصادم للنجوم

تطورات وفاة نجم Parasite

في التطور الأخير المتعلق بقضية ابتزاز الممثل، كشفت مصادر قانونية أن امرأة في العشرينات من عمرها، يشار إليها باسم "A"، قد تم احتجازها في مركز شرطة نونيون في إنتشون.

وفقًا للتقارير، أصدرت وحدة تحقيقات العاصمة التابعة لوكالة شرطة إنتشون مذكرة اعتقال مسبقة في 27 ديسمبر للشخص "أ" بتهم الابتزاز والابتزاز التي تورط فيها الممثل لي سون كيون.

وبما أن المرأة فشلت في المثول أمام محكمة منطقة إنتشون، دون أي تفسير، بدأت الشرطة في البحث عن مكان وجودها ونفذت مذكرة الاعتقال. وفور العثور عليها، تم إلقاء القبض عليها.

تطورات وفاة نجم Parasite

كان الممثل الراحل Lee Sun Kyun مشتبهًا به في تعاطي المخدرات، بما في ذلك استهلاك الماريجوانا والمؤثرات العقلية. وأثناء خضوعه للفحص، ورد أن الممثل قد قدم شكوى جنائية ضد شخصين، يُدعى A وB، بتهمة ابتزازه والاحتيال عليه. على وجه التحديد، طُلب من الممثل دفع 50 مليون وون كوري (38,624 دولارًا أمريكيًا) إلى "A" و300 مليون وون كوري (231,745 دولارًا أمريكيًا) إلى "B".

ولا تزال الشرطة تحقق في قضية الابتزاز .


قضية لي سون كيون Lee Sun Kyun

منذ أكتوبر 2023، خضع لي سون كيون لثلاث جولات من استجواب الشرطة بتهمة تعاطي المخدرات بشكل غير مشروع. وبسبب هذه الفضيحة، تعرض الممثل إلى حالة من الاضطراب حيث تم استبعاده أيضًا من مشاريع مختلفة.

قضية وفاة Lee Sun Kyun: امرأة ابتزت ممثل "Parasite" وتم احتجازها من قبل الشرطة

وفي 24 ديسمبر/كانون الأول، تم استجوابه لمدة 19 ساعة حيث أدت الاختبارات الأولية التي أجراه والتحليل التفصيلي للشعر إلى نتائج سلبية.

وكان يشتبه في تعاطيه مخدرات غير مشروعة في نادٍ للنخبة في حي جانجنام. ومع ذلك، طوال التحقيق، أكد الممثل أنه تم خداعه لتناول الدواء من قبل مضيفة الحانة، وتناوله، معتقدًا أنه كان حبة منومة.

في ديسمبر/كانون الأول، طلب الممثل أيضاً إجراء اختبار كشف الكذب لإثبات براءته.