وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: توم كروز يقترب من شاكيرا بعد طلاقها ويرسل لها الورود

ET بالعربي | 10 مايو 2023
توم كروز وشاكيرا - تويتر

توم كروز وشاكيرا - تويتر

بعد أن التقطتهم كاميرات المعجبين سوياً في سباق الفورمولا 1، الذي أقيم في ميامي الأحد الماضي، اتجهت الأنظار مجدداً إلى شاكيرا، خاصة بعد ورود تقارير تتحدث عن علاقة تجمعها بتوم كروز، الذي حرص على الحضور إلى جانبها في السباق والتقرب منها، حسب ما كشفت مصادر مطّلعة في حديث خاص لموقع الصفحة السادسة "PageSix".

شاكيرا وتوم كروز

توم كروز يرسل الورود لشاكيرا

توم بدا سعيداً ومنسجماً خلال لقائه مع شاكيرا، وقال المصدر لموقع "PageSix" : "إنّ كروز مهتمٌ جداً بمواعدتها، ويوجد إنسجام بينهما". ويبدو أن توم أُعجب بشاكيرا لدرجة أنّه أرسل لها الورود بعد السباق، وفقاً لما أفادته مصادر للموقع، حيث ذكر "إن كروز مهتم للغاية بملاحقة شاكيرا"، كما أشار إلى أن "هناك كيمياء" بينهما. وذكر المصدر أيضاً أنّ شاكيرا بحاجة إلى شخص تستند عليه، وأن توم رجل حسن المظهر، ليضيف ممازحاً : "وهي ليست أطول منه".

ونقلت حسابات ومواقع عديدة خبر اهتمام توم كروز وتقرّبه من شاكيرا، ليتساءل المتابعون عما اذا كانت هناك بوادر علاقة بينهما؟

كما شارك حساب "Pop Base" على تويتر صورة الثنائي معاً وكتب ما معناه : "توم كروز مهتم للغاية بملاحقة شاكيرا بعد أن كانوا يشاهدان سوياً سباقاً للفورمولا 1، كما أخبر المصدر الصفحة السادسة. كما ورد أن توم أرسل لها الزهور بعد الحدث".

وكانت شاكيرا قد شوهدت خلال عطلة نهاية الأسبوع في مقاطع فيديو متداولة وهي تتبادل الحديث مع توم، إلى أن قاطعهما ميلان، وهو الابن الأكبر لشاكيرا.