مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

لحظات خاصة جمعت فادي إبراهيم مع أصدقاءه قبل رحيله

تقارير : جيجي حديد وعائلتها يتلقّون تهديدات بالقتل بسبب دعم فلسطين

ET بالعربي | 17 أكتوبر 2023
عائلة حديد - تويتر

عائلة حديد - تويتر

منذ بداية الأحداث الأخيرة في فلسطين، ونجوم الغرب منقسمون في آرائهم حول العالم، لكن ذلك لم ينطبق على عائلة حديد الفلسطينية الأصل، بعد أن شاركت جيجي وأنور منشورات داعمة لقضية بلدهم الأم، الأمر الذي جعلهم عرضة للإنتقادات وصلت إلى حدّ التهديد بالقتل حسب ما ذكر تقرير نشرته TMZ اليوم.

عائلة حديد

عائلة حديد تتلقى تهديدات بالقتل بسبب دعمهم فلسطين

بالرغم من أن العائلة لم تعلق على الموضوع، إلا أن مصادر مقربة منها قالت لـ TMZ أن جيجي وبيلا وأنور ووالدهم محمد ويولاندا، جميعهم تلقّوا رسائل مشبوهة جعلتهم يخشون على حياتهم.

المصدر ذكر أن تهديدات القتل وصلتهم عبر وسائل متعددة، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وحتى الهواتف المحمولة.

كما أخبر المصدر TMZ أن أرقام هواتف عدد من أفراد عائلة حديد قد تم تسريبها عبر الإنترنت خلال الأسبوع الماضي، ليقوم بعض الأشخاص المجهولون بإرسال عبارات ورسائل بالإضافة إلى رسومات مروّعة، تضمّنت وصف لكيفية تنفيذ عمليات الإعدام، ما دفعهم جميعاً إلى تغيير أرقامهم لتجنب التهديدات المستمرة، كما دفعت تلك الأحداث الخطيرة والدهم بالتفكير في اللجوء إلى مكتب التحقيقات الفيدرالية.

وكانت جيجي قد خرجت عن صمتها مع بداية الأحداث، لكن تصريحاتها الأخيرة أثارت غضب البعض، فهي تتلقى انتقادات واسعة منذ مشاركتها منشوراً داعماً للقضية الفلسطينية، آخرها كان اتهمامها بالتشجيع على الكراهية وقتل المدنيين الأبرياء.