جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

هايلي بيبر تدعو لدعم صندوق إغاثة أطفال فلسطين والتبرع له

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2023
هايلي بيبر Hailey Bieber - صورة من فيسبوك

هايلي بيبر Hailey Bieber - صورة من فيسبوك

نظرا للأوضاع التي تجري في غزة الآن ومعاناة أكثر من مليون طفل من أوضاع صعبة ، بالاضافة إلى حاجة عدد كبير منهم إلى رعاية طبية فورية وضروريات أساسية مثل الطعام والماء والمأوى دعت هايلي بيبر من خلال ستوري حسابها بانستقرام لدعم أطفال فلسطين بسبب ما نتج عن الحرب التي تدور هناك وأثرت بشكل سلبي عليهم مع وضعها لينك لصفحة صندوق إغاثة أطفال فلسطين على الأنترنت، والتي توفر الدعم للأطفال الذين يعانون في غزة الآن.

هايلي بيبر

من جهة ثانية، فإن المنظمة التي طالبت هايلي بدعمها هي منظمة غير ربحية، حيث قالت في بيان على موقعها على الأنترنت "على مدى 30 سنة لقد تم توفير الرعاية الطبية الحرجة وتوفير الضروريات الأساسية لمن هم في أمس الحاجة إليها..  نحن بحاجة ماسة لمساعدتكم لمواصلة عملنا الحيوي وتوفير الإغاثة الفورية لهؤلاء الأطفال الضعفاء...يرجى التبرع لدعم جهودنا.

يذكر أن جاستن أحدث جدلاً كبيراً مؤخراً بعدما تعرض لانتقاد كبير حينما طالب متابعيه عبر حساباته على السوشيال ميديا بضرورة الصلاة من أجل إسرائيل في إشارة لما تتعرض له على حد وصفه من هجمات، إلا أنه وقع في شر أعماله عن طريق الخطأ حينما وضع في الخلفية صورة لمدينة غزة بعد الدمار التي تعرضت له من إسرائيل.

صورة محذوفة لجاستن خلال دعمه اسرائيل

وتعرض جاستن للسخرية من قبل متابعيه سواء على إكس أو انستقرام ومتن التعليقات التيب تلقاها "جاستن بيبر يطالب بالدعاء لإسرائيل في حين يضع صورة غزة بعد الدمار التي تعرضت له، فمع من نتعاطف إسرائيل التي تضرب غزة مثلما يظهر في الصورة أم ندعو لها كما طالب".

هايلي بيبر

ما هو صندوق إغاثة أطفال فلسطين؟

صندوق إغاثة أطفال فلسطين PCRF هو منظمة غير حكومية مسجلة 501 تأسست في عام 1991 ، وفقا لموقعها على الإنترنت ، "يهتم الناس في الولايات المتحدة بمعالجة الأزمة الطبية والإنسانية التي تواجه الشباب الفلسطيني في منطقة الشرق الأوسط.