قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

هايلي بيبر تدعو لدعم صندوق إغاثة أطفال فلسطين والتبرع له

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2023
هايلي بيبر Hailey Bieber - صورة من فيسبوك

هايلي بيبر Hailey Bieber - صورة من فيسبوك

نظرا للأوضاع التي تجري في غزة الآن ومعاناة أكثر من مليون طفل من أوضاع صعبة ، بالاضافة إلى حاجة عدد كبير منهم إلى رعاية طبية فورية وضروريات أساسية مثل الطعام والماء والمأوى دعت هايلي بيبر من خلال ستوري حسابها بانستقرام لدعم أطفال فلسطين بسبب ما نتج عن الحرب التي تدور هناك وأثرت بشكل سلبي عليهم مع وضعها لينك لصفحة صندوق إغاثة أطفال فلسطين على الأنترنت، والتي توفر الدعم للأطفال الذين يعانون في غزة الآن.

هايلي بيبر

من جهة ثانية، فإن المنظمة التي طالبت هايلي بدعمها هي منظمة غير ربحية، حيث قالت في بيان على موقعها على الأنترنت "على مدى 30 سنة لقد تم توفير الرعاية الطبية الحرجة وتوفير الضروريات الأساسية لمن هم في أمس الحاجة إليها..  نحن بحاجة ماسة لمساعدتكم لمواصلة عملنا الحيوي وتوفير الإغاثة الفورية لهؤلاء الأطفال الضعفاء...يرجى التبرع لدعم جهودنا.

يذكر أن جاستن أحدث جدلاً كبيراً مؤخراً بعدما تعرض لانتقاد كبير حينما طالب متابعيه عبر حساباته على السوشيال ميديا بضرورة الصلاة من أجل إسرائيل في إشارة لما تتعرض له على حد وصفه من هجمات، إلا أنه وقع في شر أعماله عن طريق الخطأ حينما وضع في الخلفية صورة لمدينة غزة بعد الدمار التي تعرضت له من إسرائيل.

صورة محذوفة لجاستن خلال دعمه اسرائيل

وتعرض جاستن للسخرية من قبل متابعيه سواء على إكس أو انستقرام ومتن التعليقات التيب تلقاها "جاستن بيبر يطالب بالدعاء لإسرائيل في حين يضع صورة غزة بعد الدمار التي تعرضت له، فمع من نتعاطف إسرائيل التي تضرب غزة مثلما يظهر في الصورة أم ندعو لها كما طالب".

هايلي بيبر

ما هو صندوق إغاثة أطفال فلسطين؟

صندوق إغاثة أطفال فلسطين PCRF هو منظمة غير حكومية مسجلة 501 تأسست في عام 1991 ، وفقا لموقعها على الإنترنت ، "يهتم الناس في الولايات المتحدة بمعالجة الأزمة الطبية والإنسانية التي تواجه الشباب الفلسطيني في منطقة الشرق الأوسط.