وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

هل قصد جاستن بيبر بهدية عيد ميلاده التذكارية سيلينا غوميز؟

ET بالعربي | 06 مارس 2023
هايي زوجة جاستن بيبر و سيلينا غوميز

هايي زوجة جاستن بيبر و سيلينا غوميز

يبدو أن هناك تلميحات غريبة وجديدة من جاستن بيبر لحبيبته السابقة سيلينا غوميز ، وهذا ما توقعه الجمهور وسط الجدل الذي لاحق زوجته هايلي بيبر مؤخراً بعد عودة قصة خلافاتها مع سيلينا إلى الواجهة من جديد.

جاستين بيبر

وفي التفاصيل، أقام جاستن حفلة في عيد ميلاده التاسع والعشرين في عطلة نهاية الأسبوع حيث احتفل مع أقربائه وأحبائه، وشخص واحد لم يكن مدرجًا في قائمة الضيوف هي سيلينا ، على الرغم من أنه بدا أنه يشير إليها من خلال الهدية التذكارية التي وزعت على الحضور.

وقد تم تسليم الضيوف هدية تذكارية فضية تحمل كلمات تقول بما معناه أنه ممتن للغاية لأنه لم ينتهي به الأمر مع من ظن أنه يريده : "I'm so thankful that I didn't end up with what I thought I wanted".

هدية جاستن بيبر لضيوفه في عيد ميلاده

في حين أن جاستن لم يتطرق إلى المعنى الكامن وراء الهدية ، سارع المعجبون إلى افتراض أنه قصد سيلينا بها وهي رسالة لها، واصفا إياه بالتافه.

وفي تعليق لأحد المتابعين ، قال أن هذه الهدية تقول لي "ما زلت أعيش في الماضي .." بينما تسائل غيره "ماذا  يحاول أن يقول؟ هذا تافه جدًا ، أعني أنه إذا كانت هذه هي الطريقة التي تشعر بها أنت وزوجتك ، احتفظا بهذا الكلام لنفسك lool ورجاءً ، لا يتعين عليك التلميح لشخص ما.."

وقال آخر "الاعتراف بأن زوجتك كانت خيارك الثاني في عيد ميلادك هو أمر مجنون يعيش Lmao سيلينا حقًا في عقله !"

لكن قسم آخر من الناس رأى عكس ذلك تمامًا ، وأنه يمكن أن يكون لها دلالات بريئة أكثر حيث علّق أحدهم  "لا أستطيع تصديق أن الناس يفسرون هذا بشكل سلبي. ..يقول جاستن إنه ممتن للحياة التي يعيشها كما هي ".

 

يذكر أن علاقة سيلينا وجاستن المتوترة استمرت لمدة 8 سنوات ، حيث انفصلا نهائيًا عام 2018. بعد شهرين ، اقترح جاستن على هايلي الزواج والتي واعدها لأول مرة في عام 2015 لمدة شهر تقريبًا.