ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

تقارير: حفصة نور بدأت بمواعدة منتج تركي

ET بالعربي | 13 مارس 2024
حفصة نور Hafsanur Sancaktutan - صورة من انستقرام

حفصة نور Hafsanur Sancaktutan - صورة من انستقرام

في الوقت الذي كانت فيه حفصة نور تقرأ عدة أعمال تمثيلية لتوافق على واحد منها في المرحلة المقبلة، تصدّر خبر متعلق بحياتها الخاصة الترند على السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، ذكرت الصحفية Birsen Altuntaş عبر موقعها على الأنترنت أن "حفصة بدأت بمواعدة المنتج التركي صدري اليشيك Sadri Alışık وبأن الاثنان لازالا في مرحلة التعرف على بعضهما البعض.

و يدير صدري المسرح والمركز الثقافي الذي أسسته عائلته، وهو ابن الممثل المعروف كرم أليشيك و والدته الراحلة Sibel Turnagöl والتي كانت مغنية معروفة في تركيا وتوفت في العام 1992.

وكانت حفصة شاركت كرم بورسين في مسلسل "ماذا لو أحببت كثيرًا" والذي تدور قصته حول الشاب "أوغوز" والذي ورث شركة كبيرة عن والده بعد أن أوصاه بتولي جميع مهام العمل بعده، إلى جانب الاعتناء بـ صغاره الأطفال الذي أنجبهم من زوجته الثانية.

أوغوز يرفض أن ينفذ هذه الوصية، ويتقاطع طريقه مع الشابة ليلى، التي تقوم بممارسة الاحتيال هي وأخوتها، وبعدها يقع بينهما بعض الخلافات وسوء الفهم، ثم تتوالى أحداث المسلسل.

حفصة نور

وشارك في بطولة "ماذا لو أحببت كثيرا - Ya Çok Seversen" الى جانب كرم و حفصة مجموعة من نجوم الدراما التركية أبرزهم: مينة كيليش، خديجة أصلان، شريف ايرول، والعمل من إخراج علي بيلجين.