وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

تقارير: دعوات مميزة لحفل بيبي شاور طفل سونام كابور المقبل في مومباي

ET بالعربي | 13 يوليو 2022
سونام كابور - صورة من حساب anand s ahuja على انستقرام

سونام كابور - صورة من حساب anand s ahuja على انستقرام

فيديو متداول عبر السوشيال ميديا لحفل بيبي شاور طفل سونام كابور Sonam Kapoor المقبل تضمن سلة فيها على ما يبدو مجموعة من المنتجات التي لم يعرف محتواها إن كانت طعام أو منتجات نسائية.
وحسب التقارير التي ذكرتها الصحافة الهندية، فإن عائلة سونام في مومباي تخطط لحفل بيبي شاور  Baby shower فخم  لطفل سونام القادم.


سونام تستمتع بوقتها في لندن

وستعود سونام التي تستمتع حاليًا بقضاء وقت ممتع مع زوجها أناند أهوجا Anand Ahuja في لندن pde تقوم أيضًا بالتحضيرات لاستقبال طفلها الأول إلى مومباي قريبًا. ولجعل الأمر أكثر خصوصية ، ستقيم عائلتها حفل البيبي شاور لدى عودتها حيث تهتم كافيتا سينغ عمة سونام بكافة التفاصيل.

الفيديو أعطى لمحة أيضًا عن الدعوات الحصرية أثناء إرسالها إلى الضيوف والتي على الأرجح ستشهد تواجد لنجمات بوليوود مثل كارينا كابور خان ، ديبيكا بادوكون ، عليا بهات حيث أسمائهنّ مدرجة في قائمة الضيوف.

 إلى جانبهم ، من المتوقع أن تكون عائلة سونام بأكملها بما في ذلك أبناء عمومة جانفي كابور وخوشي كابور وأرجون كابور وشانايا كابور متواجدين بالاحتفال المرتقب يوم 17 يوليو.

بيبي شاور في لندن

ولا يعد البيبي شاور الذي تقيمه سونام لطفلها المقبل هو الأول، حيث سبق ونظمت سونام  حفل بيبي شاور لطفلها المقبل في لندن. واختارت للمناسبة فستان زهري على شكل عباءة، غطت فيه بطنها على عكس الكروب التوب التي ارتدتها في شوارع لندن برفقة شقيقتها ريا كابور وأظهرت بطنها.

الحفل الذي أقيم في حديقة في لندن، تم تخصيص فيه قائمة طعام لكل فرد بإسمه، إذ أظهرت الصورة التي شاركتها ريا قائمة طعام بإسمها كُتبت بخط اليد، مع مناديل وهدايا. كما تمت كتابة اسم سونام على مفرش المائدة بخط اليد بجوار قائمة كل ضيف.

وكانت سونام أعلنت في مارس 2022 عن انتظارها لمولودها الأول من زوجها، حيث كانا قد عقدا قرانهما في مايو 2018 ، وأبديا حماسهما لمولودهما الأول ، حيث نشرت سونام العديد من الصور ومقاطع الفيديو أثناء الحمل.

سونام كابور

سونام كابور