مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

أرابز غوت تالنت في فلاش باك لناصر القصبي ونجوى كرم

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

تقارير: دعوة من اسبانيا لـ مارت رمضان ديمير و عفراء أوغلو

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2024
مارت رمضان ديمير و عفراء أوغلو - صورة متداولة

مارت رمضان ديمير و عفراء أوغلو - صورة متداولة

ذكرت عدة تقارير تركية أن كل من مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش اوغلو حصلا على دعوة من اسبانيا لم تكشف تفاصيلها إن كانت لحضور مهرجان معين أو لإجراء مقابلة تلفزيونية.

و يقال أنهما سيذهبان معا، وهذا إن حصل وصدقت التقارير فمن المرجح أن يعلن خلال هذه الرحلة الصلح بينهما بشكل واضح بعد توتر في العلاقة خلال الأشهر الماضية.

عفراء أوغلو

مارت رمضان ديمير وعفراء أوغلو سيتزوجان في النهاية

من جهة ثانية، أكد الصحفي أونور أكاي أن تمثيل الثنائي في الطائر الرفراف طبيعي و لا أحد يستطيع أداء مثل هذا التمثيل الطبيعي.

وتابع ما معناه: "لا يمكن لأحد أن يكون عاطفيا مثلهما على الشاشة، وسيبقيان كذلك لسنوات". كما أكد أنهما سيتزوجان في النهاية.

  ويأتي خبر سفر عفراء و مارت بعد انتشار أخبار عن مصالحة بينهما، لم يتم تأكيدها لغاية الآن من قبل أي أحد، حيث رفض مارت التعليق حول شائعات عودته إليها، وذلك بعد أن شوهد وهو يخرج من أحد المطاعم بينما كان يجلس مع أصدقائه، حيث أوقفته الصحافة لتسأله عن الإشاعة وما مدى صحّتها فتهرّب من الإجابة على طريقته.

ووفقاً لأخبار "Tv100 Magazin Hattı" فقد عادت المياه إلى مجاريها وتمّ الصلح بين بطلي الطائر الرفراف، حيث تزامن ذلك مع بدء عرض الموسم الـ 3 من العمل.

كما ذكر أن طاقم المسلسل اجتمعوا منذ أيام لمتابعة الحلقة معًا، لكن عفراء ومارت لم ينضما لهم وفضّلا متابعة الحلقة معًا لوحدهما في المنزل.

وفي الصباح ذهبا إلى موقع التصوير معًا، حسب معلومات الصحفية التركية "Sadullah Doğukan Rişvan" من "Tv100 Magazin Hattı"، حيث قامت بمشاركة الخبر حصريًا لديها، وبعد أن تناولته الصحافة التركية بشكل واسع قامت بنشر ستوريهات تحدثت عن المصالحة بين عفراء و مارت.

الطائر الرفراف

يُذكر أنه تم عرض الحلقة الأولى من الموسم 3 من Yalı çapkını على الشاشة يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، وكشف حساب المسلسل على إكس نسبة المتابعة الكبيرة الذي شهدتها السلسلة مع عودة الموسم الثالث.

أيضاً تصدر مشهد لقاء سيران و فريد من الحلقة 74 الحدث على السوشيال ميديا، وحققت الحلقة على يوتيوب أكثر من 2.5 مليون مشاهدة.

شاهد تقرير سابق : أبو فلة من تركيا إلى غزة بالباخرة

أبو فلة من تركيا إلى غزة بالباخرة