الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

تقارير: سام أصغري تآمر مع والد بريتني سبيرز للتحكم بها

ET بالعربي | 31 أغسطس 2023
بريتني سبيرز وسام أصغري - إنستغرام

بريتني سبيرز وسام أصغري - إنستغرام

 لا تزال قضية انفصال بريتني سبيرز وسام أصغري تحتل صدارة العناوين على السوشيال ميديا، وفي آخر التطورات كشفت صحيفة دايلي ميل "Daily Mail" عن مؤامرة خطّط لها سام بالاتفاق مع والدها، ليبقي سيطرته عليها بعد الانفصال، فيما قام أصغري بإلغاء متابعة زوجته السابقة على تطبيق انستغرام بعد أيام من إعلان الانفصال الرسمي بينهما.

بريتني سبيرز

سام أصغري اتفق مع والد بريتني سبيرز ليتحكم بها قبل الانفصال

وكشفت التقارير الأخيرة أن بريتني تعتقد بشكل جدّي أن زوجها السابق كان يعمل سراً مع والدها جيمي الذي عانت من وصايته لسنوات عديدة، وأن سام كان يزوّده بالمعلومات التي من شأنها أن تساعد في إبقائها تحت تلك الوصاية التي وصلت إلى 13 عاماً.

ووفقاً للمطلعين على عائلة سبيرز، فقد شككت بريتني في أن سام، الذي بدأت بمواعدته قبل خمس سنوات من انتهاء وصاية والدها الطويلة عليها، كان يعمل مع جيمي، لتزويده بتفاصيل شخصية عن حياتها. وقال المصدر لموقع "DailyMail" : "بريتني لديها سبب للاعتقاد بأن سام كان يعمل سراً مع والدها منذ وقت مبكر من علاقتهما". "سيقوم سام بتزويد جيمي بالمعلومات التي من شأنها أن تساعد في إبقائها محبوسة تحت الوصاية، هذا وقد تم منح سام حق الوصول لممتلكاتها وأموالها، وهي تشعر الآن وكأن سام كان يخدعها طوال الوقت".


سام أصغري يُلغي متابعة بريتني سبيرز على انستغرام

ومنذ انتشار أخبار انفصالهما، ظهرت بينهما سلسلة من الادعاءات السيئة على الساحة العامة، بما في ذلك اتهام سام لبريتني بخيانته، لكن مع ذلك، استمر سام في متابعة سبيرز على انستقرام حتى يوم أمس الأربعاء، ليقوم بعدها بإلغاء المتابعة.

لكن بريتني بدَت غير منزعجة من هذا التطور، حيث نشرت مساء أمس الأربعاء مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على انستغرام تظهر فيه وهي تلهو مع أصدقائها. كما قامت نجمة البوب ​​البالغة من العمر 41 عامًا بتصوير مديرها منذ فترة طويلة وصديقها المفضل كادي هدسون، أثناء قفزه إلى حمام السباحة الخاص بها.

بريتني سبيرز