أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

صور النجوم وعائلة موكيش امباني قبل احتفالات زفاف ابنه أنانت

ابن حلمي بكر يفوّض مرتضى منصور تأخير دفن والده حتى وصوله مصر

تقارير: سام أصغري تآمر مع والد بريتني سبيرز للتحكم بها

ET بالعربي | 31 أغسطس 2023
بريتني سبيرز وسام أصغري - إنستغرام

بريتني سبيرز وسام أصغري - إنستغرام

 لا تزال قضية انفصال بريتني سبيرز وسام أصغري تحتل صدارة العناوين على السوشيال ميديا، وفي آخر التطورات كشفت صحيفة دايلي ميل "Daily Mail" عن مؤامرة خطّط لها سام بالاتفاق مع والدها، ليبقي سيطرته عليها بعد الانفصال، فيما قام أصغري بإلغاء متابعة زوجته السابقة على تطبيق انستغرام بعد أيام من إعلان الانفصال الرسمي بينهما.

بريتني سبيرز

سام أصغري اتفق مع والد بريتني سبيرز ليتحكم بها قبل الانفصال

وكشفت التقارير الأخيرة أن بريتني تعتقد بشكل جدّي أن زوجها السابق كان يعمل سراً مع والدها جيمي الذي عانت من وصايته لسنوات عديدة، وأن سام كان يزوّده بالمعلومات التي من شأنها أن تساعد في إبقائها تحت تلك الوصاية التي وصلت إلى 13 عاماً.

ووفقاً للمطلعين على عائلة سبيرز، فقد شككت بريتني في أن سام، الذي بدأت بمواعدته قبل خمس سنوات من انتهاء وصاية والدها الطويلة عليها، كان يعمل مع جيمي، لتزويده بتفاصيل شخصية عن حياتها. وقال المصدر لموقع "DailyMail" : "بريتني لديها سبب للاعتقاد بأن سام كان يعمل سراً مع والدها منذ وقت مبكر من علاقتهما". "سيقوم سام بتزويد جيمي بالمعلومات التي من شأنها أن تساعد في إبقائها محبوسة تحت الوصاية، هذا وقد تم منح سام حق الوصول لممتلكاتها وأموالها، وهي تشعر الآن وكأن سام كان يخدعها طوال الوقت".


سام أصغري يُلغي متابعة بريتني سبيرز على انستغرام

ومنذ انتشار أخبار انفصالهما، ظهرت بينهما سلسلة من الادعاءات السيئة على الساحة العامة، بما في ذلك اتهام سام لبريتني بخيانته، لكن مع ذلك، استمر سام في متابعة سبيرز على انستقرام حتى يوم أمس الأربعاء، ليقوم بعدها بإلغاء المتابعة.

لكن بريتني بدَت غير منزعجة من هذا التطور، حيث نشرت مساء أمس الأربعاء مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على انستغرام تظهر فيه وهي تلهو مع أصدقائها. كما قامت نجمة البوب ​​البالغة من العمر 41 عامًا بتصوير مديرها منذ فترة طويلة وصديقها المفضل كادي هدسون، أثناء قفزه إلى حمام السباحة الخاص بها.

بريتني سبيرز