جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

تقارير: سونغول أودان حامل بطفلها الأول بعد 3 سنوات من زواجها

ET بالعربي | 04 أغسطس 2023
سونغول أودان مع زوجها - صورة من انستقرام

سونغول أودان مع زوجها - صورة من انستقرام

"الأخبار الحلوة وصلت" تعليق من فانز سونغول أودن Songül Öden المعروفة بـ (نور) في العالم العربي ومسلسها نور Gümüş ملأ تويتر بعد تداول خبر حملها بمولودها الأول بعد مرور 3 سنوات على زواجها.

 

جنس مولود سونغول أودان غير واضح بعد

وذكر موقع haberturk التركي في خبر خاص له حصل عليه الصحفي Aytekin Teker  أن سونغول شاركت خبر حملها مع دائرتها المقربة وستقوم بتجربة إحساس الأمومة لأول مرة.

سونغول أودان
سونغول أودان

وتحدث الموقع أن الأخبار السعيدة جاءت من سونغول نفسها التي تعيش سعادة كبيرة بانتظار طفلها الأول، غير أنه من غير الواضح بعد جنس المولود.

زواج سونغول عام 2020 من أرمان بيشيكجي

وكانت سونغول تزوجت احتفلت بزفافها عام 2020 من رجل الأعمال التركي أرمان بيشيكجي بعد قصة حب جمعتهما، استمرت لـ3 سنوات. وبسبب أزمة كورونا، اقامت زفاف صغير بحضور 20 شخصا، حضرته وقتها هازال كايا، إسراء بيزين، وإسراء أوغلو التي شهدت على عقد قران سونغول وأرمان.

هازال كايا في زفاف سزنغول أودان

كما احتفلت بذكرى زفافها عبر انستقرام الذي صودف يوم 27 يوليو بمشاركة لقطات من زفافها، معلقة فقط بذكر تاريخ زواجها "27 يوليو".

 

سونغول فاجأت الجميع بقرار الزواج، خاصة بعد تصريحاتها السابقة بأنها غير مقتنعة بمنظومة الزواج والتي وصفتها بالفاشلة، ونصحت كل العشاق بعدم الزواج لأنه سيدمر حبهم، وقالت " علينا الاعتراف بأن حالات الطلاق مرعبة، وتفوق حالات الاستقرار التي يعيشها المتزوجون".

يُذكر أن سونغول سبق لها الزواج من كانبرك أوجوسو، إلا أن الثنائي انفصلا بعد تبادل الاتهامات والتصريحات النارية في الإعلام، حيث اتهمها بخيانته مع كيفانش تاتليتوغ خلال تصويرهما مسلسلهما "نور"، حتى أن سونغول رفعت ضده دعوى قضائية، إلا أنها تراجعت عنها بعد ذلك، في الوقت الذي صرحت فيه بأنها كانت تتلقى معاملة سيئة منه طوال فترة ارتباطهما، حتى أنه كان يضربها، ويهددها للحصول على المال، واصفة إياه بالمريض والمهووس.

كيفانش تاتليتوغ و سونغول أودان