رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

تقارير: عفراء ساراتش بعدسة مارت رمضان خلال إجازتهما في البرتغال

ET بالعربي | 11 يوليو 2023
عفراء ساراتش - إنستغرام

عفراء ساراتش - إنستغرام

تقارير كثيرة تم تداولها عن علاقة الحب التي تجمع بين عفراء ساراتش أوغلو Afra Saraçoğlu و مارت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir في الواقع بعد تعاونهما في مسلسل الطائر الرفراف.

ويبدو أن الثنائي يعيشان سعادة كبيرة سويًا خصوصًا بعد أن قامت عفراء بمشاركة صور التقطها لها مارت من إجازة لهما معا في البرتغال حسبما ذكرت عدة تقارير تركية، لكن وكالعادة ، لايوجد ما يؤكد كل ذلك حيث لم يظهر مارت معها بأي صورة مباشرة لغاية الآن.

عفراء ساراتش أوغلو

عفراء ساراتش أوغلو

وحصدت صور عفراء الآلاف من الإعجابات ، بالاضافة الى حصولها على تعليقات إيجابية تمدح بجمالها وبروعة الصور التي التقطت لها.

عفراء ساراتش أوغلو

خلال توجه عفراء ساراتش أوغلو إلى إيطاليا لقضاء عطلة مع عائلتها منذ أسابيع، تمّ رصدها من خلال عدسات الصحافة التركية، وتحديدا شارك حساب مجلة Gazete Magazin فيديو لها على انستقرام وهي في المطار، حيث بادرها الصحفيون كالعادة السؤال الذي لن ينتهي بسهولة، عن علاقتها بزميلها في مسلسل "الطائر الرفراف"، مارت رمضان ديمير.

ولدى سؤالها من قبل مراسل المجلة عما تقوله بعد انتشار صور وفيديوهات لها برفقة مارت : "تسافرين مع عائلتك لكن قبل أيام كنت مع مارت دمير وانتشرت صور جميلة لكم وتم تأكيد علاقتكم أخيرًا، ماذا ستقولين"؟.

عفراء ساراتش خلال توجهها الى ايطاليا

عفراء لم تنكر أو تؤكد وجود أي علاقة تجمعها بـ مارت واكتفت بالقول: "شكرًا لك.. تعرف أنني لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة".

كان كل من عفراء و حبيبها السابق مارت يازجي أوغلو Mert Yazıcıoğlu وضعا حداً لعلاقتهما التي استمرت 4 سنوات بطريقة مفاجئة في الأيام الأخيرة من العام الماضي.

و بعد أن زعم أن مارت وراء إنهاء علاقة كل من عفراء و مارت، نفى الثنائي هذه الأخبار عبر بيان على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت عفراء وقتها في البيان "من المؤكد أن الأخبار المتعلقة بنا في الصحافة لبضعة أيام لا تعكس الحقيقة. كانت لدي علاقة سعيدة للغاية مع مارت لمدة 4 سنوات. لكننا قررنا إنهاء علاقتنا المستمرة في إطار المحبة والاحترام بقرار مشترك اتخذناه. بينما نعلن أن صداقتنا مستمرة ، نود منكم أن تعلموا أنه لم يشارك أي طرف ثالث في هذا القرار. في هذه الفترة الحساسة التي نمر بها ، أطلب منكم احترام خصوصية حياتنا دون ترك أي شخص تحت الشك. مع كل الحب".