فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

تقارير عن والدة نسيلهان: ابنتي تريد الطلاق من قادير دوغلو

ET بالعربي | 28 أبريل 2023
قادير دوغلو و نسليهان اتاغول - صورة من حساب Kadir Doğulu على فيسبوك

قادير دوغلو و نسليهان اتاغول - صورة من حساب Kadir Doğulu على فيسبوك

بعد أن تم تصويرهما يدا بيد بعد مزاعم الخيانة التي انتشرت حول قادير دوغلو Kadir Doğulu و نسليهان أتاغول Neslihan Atagül، بسبب تسريب صور لقادير مع امرأة من مكان ترفيهي في تركيا، صرّح الصحفي أنور أكاي إلى وجود أزمة في زواج الثنائي لم تحل وبأنهما سيتطلقان.

وفي التفاصيل، ذكر أكاي أن نسليهان ستحصل على الطلاق ، وأنه سمع عن ذلك من والدتها وأن نسليهان تريد ذلك أيضا.

والدة نسليهان أتاغول

وقال أكاي الذي أطلّ خلال بث مباشر مع برنامج Söylemezsem Olmaz التركي  أيضا إنه بصرف النظر عن كل هذه الادعاءات ، أقام قادير حفل زفاف إمام مع فتاة جامعية شابة باسم آخر".

قادير دوغلو و نسليهان أتاغول - صورة من فيسبوك
قادير دوغلو و نسليهان أتاغول - صورة من فيسبوك

أضاف أيضًا أن الزوجين المشهورين دخلوا عملية الطلاق ، لكن قادير توسل إلى نسليهان ترك بعض الوقت لتمديد هذا الزواج لفترة أطول.

ومع استمرار أصداء ليلة قادير المليئة بالأحداث ، كسرت سيزر Sezer Çakır صمتها بعد تداول أخبار عبر السوشيال ميديا بأنها الفتاة الشقراء التي كانت ترقص مع قادير صمتها، وعلقت عبر ستوري حسابها بانستقرام بما معناه "لم أكن أبدا امرأة كانت من بين بدائل الزوجة الثانية لأي شخص أو الحياة في حياتي كلها."

قضية نسليهان أتاغول و قادير دوغلو

تابعت "على الرغم من أنني لا آخذ المزاعم التي أثيرت عني على وسائل التواصل الاجتماعي لبضعة أيام على محمل الجد ، إلا أنني شعرت بالحاجة إلى الإدلاء بالبيان التالي احتراما لكل من قادير وعائلته وعائلتي ، قائلة إنه سيكون من أكبر الأخطاء عدم التزام الصمت بشأن الموقف لأن عائلتي وأصدقائي المقربين يعرفون الحقائق".

أضافت "أنا لست تلك الشخص الذي حكي عنه، و من المزعج للغاية أن تشارك في مثل هذه القصة الإخبارية، قادير صديق عزيز جدا لي ، مثل كل أصدقائي الآخرين من حولي ، هذا الخبر سيناريو ضار تماما".

قادير دوغلو

وفي حديثه إلى بيرسن ألتونتان Birsen Altuntaş، نفى قادير مزاعم الخيانة وزواج الإمام قائلا "أعتقد أن الشخص الذي ينشر هذه الصور بهذه الطريقة هو شخص يريد الاقتراب مني ، لكنه يتصرف بهذه الطريقة عندما لا يستطيع الاقتراب".

تابع " تحدثت إلى 80 شخصا في ذلك اليوم إلى جانب تلك المرأة. أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي ، إذا كانت لديهم مشكلة ، فسوف أستمع ، وسأحاول المساعدة..ليس لدي أي زواج إمام أو زوجة غير نسليهان ".

ما هو زواج الإمام؟

الزواج العرفي، هو زواج شرعي وحقيقي بين شاب وفتاة وبموافقة الولي، لكنه غير مثبت في الدوائر الحكومية الرسمية، إذ يعد زواج الإمام، أو كتاب الشيخ، أو عقد المحامي، زواجا عرفيا إذا لم يثبت بدوائر الحكومة والتي تسمى في تركيا (ساراي نكاح) التابعة للبلديات.