زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

ET بالعربي | 06 مايو 2024
مارت رمضان ديمير وعفراء أوغلو و بوتشي بوسي كاهرمان  - صورة معدلة

مارت رمضان ديمير وعفراء أوغلو و بوتشي بوسي كاهرمان - صورة معدلة

خبر يتعلق بمسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını تصدّر إهتمام الجمهور المتابع للعمل، وهو حول ما ذكرته الصحفية التركية Birsen Altuntaş عبر حسابها على إكس وموقعها على الأنترنت وجاء فيه ما معناه "سوف ينتهي عقد بوتشي بوسي كاهرمان التي تقوم بتجسيد دور (بيلين) مع المسلسل في هذا الموسم ، ولن تكون موجوده في الموسم القادم ".

 وذكرت الصحيفة أيضاً أن مصير الشخصية ليس معروفًا ، ليس لها مشاهد في الحلقه 68 وليس مقررا إذا سوف تشارك في الحلقات القادمه أو لا".

بوتشي بوسي كاهرمان

وكانت بوتشي شاركت فيديو منذ أيام على ستوري حسابها بانستقرام حول قيامها بتاتو جديد تناوله محبيها على السوشيال ميديا بشكل واسع.

وقام الفانز بمشاركة صور قريبة لتاتو بوتشي والذي بدا أنها قامت برسم حمامة سلام على رقبتها، وكتابة عبارة To The Sea والتي تعني نحو السماء على يدها.

BuçeBuseKahraman via @/ umitturkink instagram reels

تاتو بوتشي

من جهة ثانية كانت تحدثت عفراء أوغلو بطلة المسلسل منذ أيام إلى مجلة ELLE Türkiye التي تصدّرت غلافها لأول مرة عن سبب حب سيران وفريد الذي يقوم بدوره مارت رمضان ديمير بالعمل.

بوتشي بوسي كاهرمان وتاتو جديد قامت به

وقالت بما معناه " أعتقد أن سبب النجاح هو المشاعر الحقيقية التي نوصلها إلى المشاهد ".

عفراء ساراتش أوغلو - صورة من إيل التركية
عفراء ساراتش أوغلو - صورة من إيل التركية

وعلق حساب المجلة على غلاف عفراء على إنستقرام بما معناه "إيل Elle وبمناسبة مرور 25 عاما على تأسيس إيل تركيا تستضيف على أول غلاف لها بهذه المناسبة عفراء أوغلو تحت عنوان "شجاعة الحلم"، مضيفًا في تعليقه "ممثلة موهوبة نعتقد أنها ستمشي بثقة نحو أراض لم تطأ أقدامها قط ، وزوايا لم تدخلها ، وتلال لم تتسلقها حتى تدرك كل الأحلام في عالم الأحلام الخاص بها".


قصة مسلسل فريد - الطائر الرفراف - yalı çapkını

يقرر الجد هاليس آغا أن يرغم حفيده المدلل فريد على الزواج لإيقافه عن طيشه وتهوره، ويختار له الفتاة المناسبة من عنتاب، لكن تنقلب الأمور رأساً على عقب عندما يقع فريد في حب شقيقتها سيران وبالفعل يتزوجان بعد الكثير من الأحداث الطريفة والمؤثرة بينهما، ثم تبدأ القصة في التشعب بعد زواجهما.

الموسم الثاني من مسلسل فريد - الطائر الرفراف

بدأت قناة Star TV التركية بعرض الموسم الثاني من مسلسل فريد Yalı Çapkını يوم 15 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً. كما تعرض منه نسخة مدبلجة إلى العربية و مترجمة على شاهد. أما الأحداث ، فتستمر بالتصاعد بين عائلة كورهان خاصة بعد عودة سيران وفريد إلى القصر وزواجهما مجددًا بعد الطلاق.