إليسا توقف تعاونها مع زياد برجي وأحمد ماضي

رد فعل أيتن عامر ومحمد عز العرب بعد انتشار خبر طلاقهما

بوسي تغيب عن حضور جنازة والدها

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول كاي

ظافر العابدين منتج و موديل في كليب زوجته

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

بضفيرة طويلة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

عليا بهات تستعرض حملها لأول مرة أمام عدسة المصورين

سيف نبيل يرد على منتقديه بنفس الأغنية

The killing منعطف خطر

 

تقارير: معركة حضانة بين شاكيرا وبيكيه بشأن أطفالهما

ET بالعربي | 05 يوليو 2022
جيرارد بيكيه وشاكيرا مع طفليهما - صورة من انستقرام

جيرارد بيكيه وشاكيرا مع طفليهما - صورة من انستقرام

يبدو أن الأمور بين شاكيرا و جيرارد بيكيه Gerard Piqué متجهة نحو القضاء، حيث ذكرت تقارير صحفية أن الثنائي يستعدان لبدء معركة نزاع قضائي متعلقة بحضانة أطفالهما ميلان وساشا.

وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية Marca ، كان الثنائي يواجهان مشاكل لبعض الوقت وكانا في طريقهما للانفصال الذي حصل فيما بعد وأعلنا عنه رسميا في بيان لهما.

وأوضح مصدر مقرب من عائلة شاكيرا خلال حديث مع موقع "EsDiario" الإسباني، أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، لافتا إلى أن بيكيه طلب من شاكيرا مبلغا كبيرا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، إلا أن والديها رفضا مشاركة أموالهما، ما تسبب بتوتر العلاقة.

وأشارت ماركا إلى أن بيكيه باشر إجراءات الوصاية الكاملة على الطفلين، وأشار التقرير إلى أن شاكيرا وبيكيه كل واحد منهما كلف محام لاستلام القضية.

يُذكر أيضًا أن شاكيرا Shakira لديها نية الانتقال إلى ميامي في الولايات المتحدة وقد عينت المحامية بيلار ماني لتمثيلها ، بينما عين بيكيه تامبوريرو أبوجادوس المتخصص في أمور الطلاق.

وذكرت الصحيفة أن شاكيرا تفتقر إلى دائرة الأصدقاء في برشلونة ولا تريد البقاء هناك،  لكن بيكيه يريد أن يبقى الأطفال في كاتالونيا ، حيث أمضوا حياتهم حتى الآن.

يذكر أن جيرارد بيكيه وشاكيرا التقيا أثناء تصوير الفيديو الرسمي لكأس العالم 2010، وأعلنا رسمياً مطلع الشهر الماضي في بيان الانفصال بعد علاقة استمرت 12 عاماً، متمنين من الإعلام الحفاظ على خصوصية العائلة وطفليهما.

ولم يظهر بيكيه وشاكيرا منذ شهر مارس الماضي في أي مناسبة معاً، أو على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا بد من الإشارة هنا إلى أن شاكيرا لازالت تبقي على الصور التي تجمعها بـ بيكيه ولم تقم بحذفها.