وفاة أفراد من عائلة كادي الجريسي بعد غرق يخت برحلة نهر النيل

وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحادث سير

أجواء حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة في الساحل الشمالي

تقارير: حدث صادم في بداية الموسم الثاني لرويا بطلة المتوحش

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شوارع باريس

فرح الهادي تكشف عن حملها  بطفلها الثاني: " اللهم لك الحمد"

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها برفقة أحمد صالح

التحدي و الغرور يلاحقان الشامي

تقارير: ميليسا باموك حامل بطفلها الأول من يوسف يازجي

ماذا قالت نانسي عجرم عن فيلمها السينمائي المنتظر؟

تقارير: ميليسا باموك حامل بطفلها الأول من يوسف يازجي

ET بالعربي | 01 أغسطس 2024
ميليسا أسلي باموق و يوسف يازجي - صورة من انستقرام

ميليسا أسلي باموق و يوسف يازجي - صورة من انستقرام

على ما يبدو، فإن هناك أخبار سارة كانت قد حملتها ميليسا باموك لعائلة زوجها يوسف يازجي عندما قامت بالذهاب معه إلى  ترابزون مسقط رأسه أثناء قيامهما بزيارة بلدته.

ميليسا اصلي باموق

ميليسا باموق تكشف عن حملها أمام عائلة يوسف يازجي

وفي التفاصيل، بعد زواجهما في باريس في شهر مايو الماضي بصمت بعيدا عن الإعلام، وبحسب عدة تقارير تركية فإن الثنائي ينتظران طفلهما الأول.

وكان الثنائي قد أخفيا زواجهما لفترة من الوقت ، وبعدها قاما بمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قامت ميليسا بتغيير كنيتها على إنستقرام بوضع كنية "يازجي" التابعة لزوجها.

ميليسا اصلي باموق و يوسف اليازجي

وقد علم أن ميليسا التي ذهبت مؤخرا لزيارة أقارب عائلة زوجها في ترابزون ، شاركت الخبر السعيد بانتظارها طفلها الأول مع عائلة يوسف.

ميليسا اصلي باموق

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: الاحتفالات بزفاف أنانت أمباني تقفل شوارع بورتوفينو

حفل زواج امباني في ايطاليا_ETO08322

 

تأكيد حمل ميليسا باموق بعد قيامها بزيارة إلى باكو

وأيضًا ما عزز ادعاءات حملها بطفلها الأول، وفقا لحساب OLAY.AZ على إنستقرام، فقد كشف أن ميليسا باموق حامل، وذلك خلال زيارة قامت بها إلى باكو للمشاركة بإحدى الأحداث المقامة هناك، حيث أصبح التغيير في مظهرها ملحوظا، وكانت ترتدي ملابس بحجم كبير لإخفاء حملها. كما لم ترغب في الظهور أمام وسائل الإعلام.

وغادرت ميليسا الحدث وقالت إنها ستعود بعد مغادرة الصحفيين، حتى أنها ردت بـ" لا " لمن أراد التقاط صورة معها.

وكانت ميليسا و يوسف ذهبا إلى أوزونغول ، واحدة من مراكز السياحة في ترابزون ، والتقطا العديد من الصور. و حصلت أصلي على تقدير كبير من متابعيها بسبب ارتدائها ملابس مناسبة لترابزون، كونها من المناطق التركية المحافظة جدا وتاتزم بعادات وتقاليد مختلفة عن باقي المناطق.

كما قام الزوجان بالتقاط العديد من الصور في ترابزون ، وشاركت باموك تلك اللحظات بتعليق "61" ، بينما استخدم يازيجي عبارة "أعز الناس لديّ".

يذكر أن الثنائي كانا قد قاما باسترجاع ذكرى زواجهما على السوشيال ميديا، وظهر الثنائي في إحدى الصور وهما في سيارة مكشوفة، فيما كانا يرتديان ثياب الزفاف.

كما أظهرت صورة أخرى اللاعب التركي وهو يقبّل زوجته فيما كانت تحمل باقة الزهور البيضاء، وعلق الزوجين على البوست بما معناه: "في بعض الأحيان من الماضي"

ميليسا كانت شاركت صوراً رسمية من زفافها، الذي أُقيم في وقت سابق قبل طرحها الصور أمام الجمهور إثر انتشار خبر زواجها من يوسف يازجي، وما أكد ذلك هو مُصور الجلسة الخاصة بزفافها "كارل داغر" الذي كان متواجداً وقتها في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77 لعام 2024.